لا شك في أنّ السياحة في مدينة “بون” الألمانيّة هي تجربة مُثيرة لا توازيها تجربة أخرى. ومثلما يرحّب جمال المدينة بضيوفها؛ ترحّب فنادقها الفاخرة بأولئك الضيوف، معلنة عن جودة يندر أن تضاهيها جودة خدمة في أماكن غيرها. ومن أكثر الفنادق اهتمامًا بنزلائه؛ فندق: “كمها جراند بون / kameha Grand Bonn Hotel“، الذي يوفر مناخًا يجمع بين الراحة، والترفيه، ومستوى الخدمة الرّفيع.

فندق “كمها جراند” يرحّب بنزلائه في مدينة بون الألمانيّة

 ومضة تاريخيّة مُشرّفة:

 إن فندق كمها جراند بون عضو في مجموعة “الفنادق الرائدة في العالم”، وحصل على جائزة MIPIM، وجائزة “العقارات الدولية” بسبب تصميمه الأنيق ونمط الحياة الممتازة فيه، كما حصل على جائزة “فندق العام”، وجائزة “أفضل الفنادق الألمانيّة في تنظيم الفعاليّات”. هذا ما تمخضت عنه الخبرة الممتدة لعشرين عامًا في الصناعة الفندقية العالمية لنجم الروك “كارستن كي رات”، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي الذي وظف خبرته في خدمة الفندق من خلال رؤية ثاقبة لإنشاء مكان يفضله الجميع، ويمكنهم من استعادة أجمل الذكريات في أجواء مريحة.

هذا الفندق يمكّن ضوفه من استعادة أجمل الذكريات في أجواء مريحة

 تتميز غرفه الواسعة بتصميم فريد وأنيق يوحي بجوٍ نقي من الفخامة، وتتمتع جميعها بأثاث عصري مريح، وجهاز تلفاز وقنوات فضائيّة، ونوافذ طوليّة كبيرة، وآلة لصنع المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة.

وتتمتع غرف الفندق بأثاث عصري مريح، وجهاز تلفاز وقنوات فضائيّة

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيكإلغاء الرد