يعتبر  منتجع قصر العرين والذي تحتضنه صحراء وادعة في جنوب البحرين واحداً من أهم المنتجعات السياحية بالمنطقة التي تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات الخليجية التي تبحث عن جواَ من الخصوصية والرفاهية المتناهية الدقة حيث يشكل السعوديين 60 % من زوار المنتجع والذي لا يبعد سوا دقائق من جسر الملك فهد الذي يربط السعودية بالبحرين حيث يقضي السياح عطلاتهم الاسبوعية في منتجع يوفر لهم مزيجاً جذاباً للعائلات أو الباحثين عن الراحة والاستمتاع  والاستجمام والخدمة الراقية في أكبر مركز سبا فاخر في الخليج .

يعتبر منتجع قصر العرين والذي تحتضنه صحراء وادعة في جنوب البحرين واحدا من أهم المنتجعات السياحية بالمنطقة

خصوصية وفخامة
يضم المنتجع 78 فيلا فاخرة تعبر وبشكل واضح عن روعة السحر والأناقة. وتوفر كل فيلا مزيجا رائعا من الطراز العربي والأثاث الفاخر والذوق العصري. وتشكل في الوقت ذاته فردوسا هادئا يجدد الحياة.

ويقدم المنتجع 56 فيلا صحراوية تمتد على مساحة تبلغ 400 متر مربع و 22 فيلا ملكية تصل مساحة كل منها إلى 740 مترا مربعا.

أسعار مميزة تقدمها بوكينج لفندق قصر العرين في البحرين، للتعرف أكثر اضغط هنا

يقدم المنتجع 56 فيلا صحراوية تمتد على مساحة تبلغ 400 متر مربع

وتمثل الفلل وفرة الصحراء الغنية بما تحتويه من برك سباحة في الهواء الطلق مع أحواض استحمام متناهية الكبر بالإضافة إلى غرف النوم الفسيحة، و كلا منها تمثل مزيجا مثيرا من التصاميم الحديثة وفنون الشرق الأوسط التقليدية.

تحتوي جميع الفيلات على ساحة فناء من الرخام ومسبح خاص

وتحتوي جميع الفيلات على ساحة فناء من الرخام ومسبح خاص مع إضاءة تحت الماء وحوض الجاكوزي في الهواء الطلق.

خيارات تناول الطعام تمتد لتكون في المطاعم أو على ضفاف البحيرات، أو داخل الفلل

مطاعم عالمية
يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم عالمية، ولعل أبرزها “زعفران” الذي يقدم أشهى أكلات المطاعم العربية.

يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم عالمية، ولعل أبرزها “زعفران”

ويتميز بتقديم الاكلات الشعبية البحرينية. ويقوم فريق من الطهاة المتميزين خيارات متعددة للنزلاء تبدأ من تناول الطعام في المطاعم أو على ضفاف البحيرات، أو داخل الفلل، فضلا عن تقديم خدمة اضافية تقضي بطهي الطعام أو عمل حفلات الباربكيو داخل الفيلا نفسها.

تتميز غرف الفندق بالفخامة والاناقة وتوفير سبل الراحة

تشمل مرافق السبا الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع مسبحًا حيويًا وسبا للأقدام

نادي صحي
تم تصميم نادي العرين الصحي الذي يعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة من وحي القصور العربية، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 10 آلاف متر مربع، وهو الأول من نوعه من حيث التصميم وأساليب المعالجة.

يحتوي النادي على ثمانية أجنحة خاصة وأربعة أجنحة ملكية للمعالجة على أرقى المستويات

ويحتوي النادي على ثمانية أجنحة خاصة وأربعة أجنحة ملكية للمعالجة على أرقى المستويات مع حديقة خاصة للاسترخاء، وأول حمام من نوعه في العالم وهو مستوحى من الحمامات والحدائق العربية الأثرية، كما تشمل مرافق السبا الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع مسبحًا حيويًا وسبا للأقدام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بملعبي التنس وملعب الاسكواش، في حين يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا في نادي الأطفال.

 

يوفر المنتجع الراحة للنزلاء حتى في أوقات تناول الطعام

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق