Booking.com

من بين الكثير من مناطق الجذب السياحي المتوفرة في البحرين، يمكن لك أن تجد بسهولة الأماكن الترفيهية والحدائق التي يحبها الأطفال، إذا كنت ستسافر في المرة القادمة إلى البحرين برفقة عائلتك وأطفالك، فهذا الموضوع يضم قائمة أماكن سياحية في البحرين للأطفال.

1. العذاري بارك

العذاري بارك

يقع هذا المتنزه الترفيهي المتكامل على طريق الشيخ عيسى بن سلمان، وسط مزارع العذاري وبين عيونها الشهيرة.

يمكنك زيارة العذاري بارك وهي من أفضل الأماكن للعائلات التي تكون برفقة الأطفال. تبلغ مساحة الحديقة 16.5 هكتار وتتكون من ألعاب داخلية وخارجية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي وأماكن التسوق والقرية الشعبية.

وتحتوي مدينة الألعاب “العذاري بارك على 34 لعبة تجذب الكثيرين للاستمتاع بها مثل سيارات التصادم والقطارات المختلفة والأفعوانية وحلبة السيارات والقوارب ومضمار التزحلق وغيرها، كما تتوفر على ألعاب داخلية مثل البلياردو والبولنغ وصالة للألعاب الإلكترونية.

 

2. مدينة دلمون المائية

مدينة ديلمون المائية

تقع هذه المدينة المائية في الخصير، إلى الجنوب من حلبة البحرين الدولية، وهي الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط.

إذا قمت بزيارة هذه المدينة المائية فسوف تكون على موعد مع المتعة في البحيرة الصناعية بشاطئ رملي والمسابح المختلفة ومضمارات التزلج والألعاب المائية العائلية المختلفة.

تم تصميم المدينة التي تبلغ مساحتها حوالي 7.7 هكتار على طراز عصر دلمون، المملكة التاريخية القديمة في البحرين، حيث يتمتع تصميمها الفريد بواحات خضراء وشلالات وكهوف وأنهار ومجسمات صخرية جميلة.

3. مدينة العرين للحياة البرية

متنزه ومحمية العرين

تقع على بعد 40 كيلومتر من مطار البحرين، وتعتبر المكان المناسب لمحبي مراقبة الحيوانات في حياتها الطبيعية.

وقد قامت مملكة البحرين بإنشاء هذه المحمية من أجل المحافظة على الحيوانات البرية المحلية التي عرفت تناقصا في وجودها في المنطقة مثل المها و أداكس وغزال الريم، والمحمية عبارة عن متنزه يمكن زيارته من طرف العائلات أيضا.

لا تفوت فرصة الوصول إلى هذه الحديقة لكي تتمتع وأطفالك بمرافقها الأربع، متنزه الطيور المائية وقفص الطيور البرية ومجمع الحيوانات المفترسة وكذلك متنزه النباتات البرية، ستكوون تجربة حقيقية للتعرف على الكثير من الحياة البرية عن قرب.

4. مركز الألعاب “فن لاند”

فن لاند في البحرين

وتقع فان لاند أو “أرض المرح” في كورنيش المارينا على شارع الفاتح في المنامة.

وتضم مدينة الألعاب هذه على صالة للتزلج يمكنها أن تسع حتى 200 شخص ويوجد بها مدرب بريطاني، كما تحتوي المدينة على صالة لهوكي الجليد، وتتبارى فيها نوادي ومنتخبات خليجية، إضافة إلى لعبة البولنغ طوال الأسبوع.

5.  حلية البحرين الدولية

أماكن سياحية في البحرين للأطفال

تقع حلبة البحرين العالمية لسباق السيارات في الصخير وتضم مجموعة من الحلبات.

يمكنك التدرب على قيادة سيارات السباق في تجربة جميلة في هذه الحلبة، كما أنه باستطاعتك المنافسة في إحدى السباقات، وهناك سباق للتأهيل وسباق للبالغين من 15 لفة وسباق آخر للأطفال يتضمن 10 لفات.

يمكنك التمتع مع نادي الحلبة لك، أو مع تجارب الدراغستر لاختبارات السرعة بسيارات دراغستر،أو بتجربة جولة على متن سيارات الكاترهام برفقة سائق محترف وبسرعة كبيرة.

شارك برأيك

تعليقات