Booking.com

في بورصة كما في تركيا عموما، لا تحلو الأجواء إلا بالتمتع بنذوق الأطعمة التركية الشهيرة، وخاصة بين المطاعم التي توفر لك أفضل الخدمات وأشهى المأكولات. هذه مجموعة من مطاعم بورصة التركية التي ربما ترغب في تجربتها.

حاجي حسن أوغوللاري: يعد واحدا من افضل مطاعم بورصة كما انه أشهر محلات الحلويات في مدينة بورصة وفي تركيا، وله عدّة فروع في تركيا يقدم فيها أشهى الحلويات التركية.

حاجي حسن أوغوللاري

مطعم سيلتشوك: يقدم أشهى المأكولات التقليدية والمشويّات والمقبلات وحتى الحلويات، وتوجد به حديقة جميلة حيث يمكنك تناول الطعام وسط أجواء ممتعة.

مطعم سيلتشوك - مطاعم بورصة

كايسيري موتفايي: مطعم تركي يقدم وجبات تركية تقليدية بنكهات خاصة كاللحوم، والحساء، والمقبلات والمعجنات، ويتميز بتقديم طبق الدوالي (يلنجي) الرائع.

كايسيري موتفايي

حاجي دايي: يعد من افضل مطاعم بورصة ويقدم أفضل الوجبات التركية كالمشاوي المتنوعة والمعجنات وحساء العدس والكبة، والمقبلات المتنوعة، وهو أيضا يضم حديقة جميلة.

حاجي دايي

  • العنوان: Cumhuriyet Mh. 16140 Bursa/Bursa Province
  • للمزيد: حاجي دايي

هوبي باكيت بوفيه: يعد من اشهر مطاعم بورصة ويقدم قائمة من الوجبات السريعة ووجبات الفطور والشطائر والشوارما التركية الأصلية (الدونير)، إضافة إلى وجبات اللحوم المتنوعة والباستا وغيرها.

هوبي باكيت بوفيه

مطعم كوفتيجي رامز: هو مطعم فخم ةربما يكون افخم مطاعم بورصة ، ذو ديكور جميل يشعرك بالهدوء، ويقدم الوجبات الطازجة واللحوم المشوية والسلطات والحساء والحلويات التركية المميزة.

مطعم كوفتيجي رامز

مطعم أورهان كفتي: يقدم  كغيره من مطاعم بورصة قائمة من الأطعمة التركية الشعبية والسلطات واللحوم المشوية والحلويات اللذيذة، ولكنه يتميز بالبهارات ذات النكهة الخاصة ويقدم الطعام بأسعار متوسطة.

مطعم أورهان كفتي

سيستى ميسلى بارك: هو ليس واحدا من مطاعم بورصة العادية، ولكنه مطعم ومقهى يقدم جميع نكهات القهوة القادمة من كل انحاء العالم، ويقدم أيضا أنواع المأكولات التركية المتنوعة في كل الأوقات.

سيستى ميسلى بارك

مطعم كيي باليك: من افضل مطاعم بورصة على الشاطئ ويقدم تشكيلة واسعة من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية ويقع ويقع على الشاطئ حيث يمكنك التمتع بالمشهد وبالنسيم العليل مع الخدمة الجيدة.

مطعم كيي باليك

مطعم كيا: مطعم آخر مطاعم بورصة المطلة على البحر يقدم وجبات الفطور اللذيذة والأطعمة البحرية والمشويات والعديد من المقبّلات الطازجة في أجواء ممتعة بين الأشجار المحيطة والطبيعة الخضراء.

مطعم كيا

  • العنوان: Hüdavendigar Mh. Doburca Caddesi (Dobruca Cd.) No:217 16090 Osmangazi / Bursa
  • للمزيد: مطعم كيا

هناك المزيد من المطاعم في بورصة، تمتعوا برحلة ممتعة وبشهية طيبة هناك.

 

شارك برأيك