تقدم إمارة أبوظبي لزوارها العديد من مراكز التسوق العصرية التي يعد كل واحد منها أيقونة معمارية ووجهة سياحية في حد ذاته، فضلاً عمّا توفره لروادها من جميع الإحتياجات والسلع المحلية والعالمية، وما تحويه من المطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية لجميع أفراد العائلة، كما تتحول تلك المجمعات الكبيرة في المواسم والأعياد إلى ملتقى فني وثقافي يقدم المزيد من الفعاليات والأنشطة والعروض التي تجذب الجميع، وهنا نقدم لكم جولة لتتعرفوا على أفضل مراكز التسوق في أبوظبي:

– أبوظبي مول:

يعتبر من أوائل مراكز التسوق في أبوظبي ، ويضم ما يتجاوز الـ200 متجراً لبيع كافة السلع، بما فيها منافذ بيع الماركات العالمية الفاخرة، إلى جانب العديد من المطاعم الكافيهات في كل طابق، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية ودور العرض ومساحات مخصصة للأطفال، ويستقطب مول أبوظبي يومياً ما يزيد عن 40 ألف زائر.

– ياس مول:

يُعد الوجهة الأبرز في العاصمة الإماراتية، وهو المركز المثالي للتسوق والترفيه وتناول الطعام في قلب جزيرة ياس، حيث يتميز بمساحته الشاسعة التي تغمرها أشعة الشمس، ويضم نحو 370 محلاً مرموقاً موزعاً على ثلاثة طوابق، وأكثر من 60 مطعماً ومقهى في الداخل والخارج، كما يوفر خيارات ترفيهية لا تحصى منها سينما “فوكس” متطورة ذات الـ 20 صالة، ومنطقة “فن وركس” للترفيه العائلي، فضلاً عن رابط مباشر إلى عالم فيراري أبوظبي أول مدينة ترفيهية مغلقة مستوحاة من سيارة فيراري في العالم.

– بوابة الشرق مول:

وجهة مميزة للتسوق في منطقة بني ياس، ويتميز بمساحته الشاسعة حيث يضم 150 متجراً وهايبرماركت “كارفور” وصالات سينما، بالإضافة إلى أكثر من 22 مطعماً ومقهى، وأيضاً مركز “وناسة” المتخصص بالترفيه العائلى، فضلاً عن “سوق المقناص” ذو الديكور التراثي والمحال التجارية المتخصصة.

– مارينا مول:

من أفضل مراكز التسوق في أبوظبي، ولعله أيضاً من أبرز معالم الإمارة إذ  يزدان بمنصة عرض عالية بمساحة 100 مترا، وكذلك لاحتوائه على العديد من المطاعم والمقاهي ووجهات الترفيه وصالة تزلج وبولينج ومجمع سينمائي ونوافير موسيقية، كما يضم برجا بارتفاع 55 طابقا، يحمل اعلاه طابقين يميزهم خاصية الدوران، فضلاً عن 400 محلاً تجارياً توفر مئات الماركات العالمية.

– الخالدية مول:

يتميز بطابعه المعماري الإسلامي الذي يوفر مزيجا مثاليا من الماضي والحاضر، ويقع بمنطقة الخالدية الراقية، على بعد دقائق من شاطئ الكرنيش، ويقدم أكثر من 160 متجراً، إلى جانب العديد من المقاهي وصالة مطاعم كبيرة، وكذلك المراكز الترفيهية ودور سينما ثلاثية الأبعاد وصالة بولينج.

– الوحدة مول:

هو يمثل نادي الوحدة الرياضي ويتميز بسطحه المصمم لنفاذ أشعة الشمس، ويمتد بطوابقه الثلاثة على مساحة شاسعة تقدر بـ1.5 مليون قدم مربع، ويضم أكثر من 145 محلا تجاريا منها المحلية والعالمية، إلى جانب نحو 40 منفذاً متنوعاً لتناول الطعام، بالإضافة إلى المرافق والأنشطة الترفيهية.

– الراحة مول:

يقدم المركز إطلالة خلابة على ساحل شاطئ الراحة في مدينة أبوظبي، ويوفر مزيجاً من الترفيه والمتعة والتسوق، وذلك من خلال أكثر من 100 محلا تجاريا تعرض أحدث صيحات الموضة العالمية، إلى جانب المطاعم المتنوعة والمقاهي وصالتي سينما ومنطقة ترفيهية للأطفال.

– مشرف مول:

هو من أحدث مراكز التسوق في أبوظبي ، ويتألف من ثلاثة طوابق تضم العديد من المحال التجارية التي توفر كافة السلع، كما يضم أكبر ردهة مطاعم في الشرق الأوسط وبها سلسلة مطاعم Jimmy’s Killer Prawns التي تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي، إلى جانب باقة متنوعة من الأنشطة الألعاب الترفيهية.

– دلما مول:

وجهة رائعة للتسوق والترفيه وواحد من أفضل مراكز التسوق في أبوظبي ، يقع في منطقة المصفح بالقرب من جسر المقطع ومطار أبوظبي، ويضم مجموعةً واسعةً من المتاجر الفاخرة التي تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وباقة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

– ديرفيلدز تاون سكوير:

يقع مركز التسوق الضخم على بعد 15 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي ومشروعي المنيرة وشاطئ الراحة، ويضم أكثر من 200 متجر موزع على خمس طوابق، بالإضافة إلى ركن خاص بالمطاعم والمقاهي الإقليمية والعالمية في الهواء الطلق، إلى جانب باقة مشوقة من الأنشطة الترفيهية.

شارك برأيكإلغاء الرد