السياحة في تالين بالتأكيد ليست الأغلى في أوروبا، لكنها في الحقيقة ليست أرخص مكان في العالم، ولحسن الحظ، تالين لديها الكثير من الاشياء التي يمكنك القيام حتى دون الحاجة إلى إنفاق المال، وفي هذا التقرير إليك مجموعة من أفضل الأشياء التي تنتظرك في العاصمة الإستونية مجانا.

1. القيام بجولة حرة في تالين

يمكنك أن تستمتع بالجولات المجانية عند السياحة في تالين ، حيث يعمل الطلاب على ذلك لتقديم لمحة ممتعة عن المدينة دون ملل لمدة ساعتين، تتعرف خلالها على أهم المعالم السياحية في المدينة القديمة وما حولها، كما ترى أشياء غريبة، وتسمع قصصاممتعة عن الشعب الإستوني.

الجولة تبدأ كل يوم في الساعة 12:00 ظهرا من أمام مركز معلومات المدينة السياحي، ولاتحتاج إلى الحجز المسبق.

2. البحث عن الفن في صالات العرض الصغيرة

ستجد البلدة القديمة في تالين معبأة بصالات الفن الحديث والمناظر الطبيعية الخلابة، والتي يتم تأجيرها إلى طلاب الفنون لتقديم إبداعاتهم كمشروعات فردية بين الحين والآخر.

سوف تجد أكثر من اثني عشر من صالات العرض في البلدة القديمة، وجميعها مجانا ومعظمها يفتح أبوابه للزائرين من الساعة11 إلى 18، وعادة ما تكون مغلقة في أيام الأحد والاثنين.

3. مشاهدة الحرف اليدوية في ممر سانت كاترين

ممر سانت كاترين في البلدة القديمة هو واحد من أكثر الشوارع الجميلة في تالين، حيث يمكنك أن تجد جميع أنواع المحلات التجارية والحرف اليدوية، فضلا عن إمكانية شراء الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية المحلية، وإن كنت من المحظوظين ستشاهد عملية الرسم على الكؤوس والصحون أمامك مباشرة.

وباعتبار سانت كاترين هو أحد شوارع القرون الوسطى، سوف تجد أجمل الأزقة الضيقة والمتاهات الرائعة، والتي حتما ستبهر ناظريك.

4. استمتع بالجرافيتي

هناك قدر كبير من فن الجرافيتي للاستمتاع به على طول الطريق عند السياحة في تالين ، ولعلك ستتمكن من التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لهذه الرسومات خلال نزهة لطيفة في الهواء الطلق.

5. زيارة سجن باتارايك

عند السياحة في تالين يمكنك زيارة سجن باتارايك، والذي كان جزءًا من الحصون لحماية روسيا القيصرية ثم استُخدم فيما بعد كثكنة للجيش، وستتعرف هناك على التاريخ في تلك الفترة عبر الأوراق والوثائق القديمة، ولك أن تعلم أن السجن مفتوح فقط في الفترة من مايو إلى سبتمبر.

6. النزهة في حديقة كادريورج

كادريورج حديقة رائعة، وتعد مكانا مثاليا للقيام بنزهة بين الزهور الجميلة عند السياحة في تالين ، فهي مفتوحة منذ أوائل القرن 18، وقد كانت ولازالت مكانا لاستمتاع الجمهور في الهواء الطلق لاسيما خلال فصلي الربيع والصيف، عندما تتلون أركانها بالزهور من كل لون.

7.الصعود إلى تلة تومبيا عند السياحة في تالين

يمكنك الصعود إلى تلة تومبيا للحصول على إطلالة رائعة للمدينة بمبانيها الحديثة وشوارعها القديمة، فقط احتفظ بالكاميرا لتحظى بفرصة التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية.

8. الاسترخاء على نسيم نهر بريتا

على بعد 10 دقائق بالحافلة من وسط المدينة، ستجد نفسك محاطا بالأشجار والتلال والطيور المحلية على ضفاف نهر بريتا، والذي يعد من أجمل الأماكن للاسترخاء والتعرف على السكان المحليين.

شارك برأيكإلغاء الرد