زيرمات، هذه القرية الساحرة أسفل جبل ماترهورن والتي يعشقها المسافرون العرب لجمالها الخلاب وهدوئها الملهم، يمكنك أن تجد عددا كبيرا من التجارب والنشاطات والأماكن السياحية في زيرمات، ولابد خلال فترة إقامتك أن تبحث عن أفضل المطاعم في زيرمات لتزداد تجربتك رقيا وأناقة.

1. مطعم ريفهيلث Riffelhaus

يقع مطعم ريفهيلث في فندق ريفهيلث ويتميّز بطرازه القديم ووجباته اللذيذة كهامبرغر الخروف ونقانق ثمار البحر.

مطعم ريفهيلث

2. مطعم هيم بيرغ heimberg

يقع مطعم هيم بيرغ في شارع باهنهوف الذي يعد من أكثر المطاعم في زيرمات التي تقدم أشهى الأطعمة العصرية للمطبخ المحلي ويتميز بالأجواء الراقية.

3. مطعم سويس شالي Swiss chalet  

يعد واحدا من أكثر المطاعم في زيرمات جاذبية، ويقع مطعم سويس شالي هو الآخر بشارع باهنهوف ويتميز بطابعه الأوروبى التقليدي ووجباته الهولندية والمحلية

سويس شالي

4. مطعم كوربو دور Corbeau d’Or

وهو من أفضل المطاعم في زيرمات ويقع في فندق ميرا بى ويتميز بتقديمه الوجبات الهولندية الشهية كالأسماك والمشويات وأنواع الخبز وغيرها. (المزيد عن مطعم كوربو دور )

5. مطعم بو سيت Restaurant beau site

ويقع مطعم بو سيت  بداخل فندق بارك اوتيل بو سيت، ويتميز بتقديمه تجربة فريدة من المشويات على الطراز العربي الشرق أوسطي وبطريقة حديثة.

شرفة مطعم بو سيت

6. مطعم زارت z’art  

ويقع مطعم زارت في شارع زوم ستيج،  ويتميز بقائمته الموسميّة التي تعتمد على المنتجات الزّراعيّة العضويّة الطازجة إضافة إلى اللحوم والمأكولات البحرية.

7. مطعم ديربى Derby

يقع مطعم ديربى بفندق ديربى ويتميز بتصميمه الكلاسيكي المحافظ، ويقدم لضيوفه الذين ينبغي عليهم الحجز قبل الزيارة وجبات اوروبية تّقليديّة مع لمسة عصريّة.

فندق ومطعم دربي

8. مطعم سون ماتين  Sonnmatten

يتواجد مطعم سون ماتين  بداخل فندق سونماتين ويتميز بتقديمه لقائمة متنوعة من الأطعمة والوجبات الأوروبية والبريطانية الشهيرة.

9. مطعم شي فرونى  Chez vrony

وله موقع مميز على قمة جبل ماترهورن الذي يعد من أشهر القمم بجبال الألب الأوروبية، ويتميز المطعم بتقديمه للوجبات السويسرية والحلويات والمشروبات الساخنة. (تعرف أكثر على مطعم شي فرونى )

10. مطعم هيلفتيا Helvetia  

يتواجد في فندق هيلفتيا، يتميز بديكوره الريفي ويقدم وجبات متنوعة من مطابخ عالمية عديدة، منها المأكولات البحرية واللحوم المشوية والخبز بأنواعه وغيرها (للمزيد:مطعم هيلفتيا ).

11. مطعم الكس جريل Alex grill

ويقع في فندق اليكس زيمرات ويتميز بديكوره الكلاسيكي الأنيق جدا والرومانسي، ويقدم المأكولات محلية الصنع وبوفيه الحلويات. (مطعم الكس جريل)

مطعم ادلر هيتا

12. مطعم ادلر هيتا Adler hitta

ويوجد موقع مطعم ادلر هيتا  على جبل ماترهورن ويتميز بشرفته الخارجية التي توفر فرصة رائعة للتمتع بالمنظر الخلاب، ويقدم الدجاج المشوي ووجبات الطعام الجبلي

هل سبق وأن زرت هذا المكان الساحر وجربت الطعام هناك؟ أخبرنا كيف وجدت المطاعم في زيرمات وهل لديك أسماء أخرى تراها مفضلة.

شارك برأيكإلغاء الرد