Booking.com

زيلامسي مدينة صغيرة في النمسا، ولكن قصة “المسافرون العرب زيلامسي” تصنع بشكل جميل جدا، وهذا ما يدل عليه موضوع “أفضل 7 أماكن سياحية في زيلامسي” فهو من أكثر المواضيع قراءة على موسوعة المسافر لهذا الصيف، لهذا لا تذهب بعيدا للبحث عن المطاعم المتواجدة في المدينة لأننا نوفر دليلا كاملا عن زيلامسي في صفحة واحدة، هنا قائمة من 10 مطاعم ذات خدمات جيدة تغنيك عن مشقة البحث عن مكان جميل وخدمات متميزة.

1. مطعم سانت جورج

مطعم سانت جورج زيلامسي

ويقع في فندق سانت جورج، حيث يمكنك التمتع بالمذاق النمساوي المحلي وبالأطعمة النباتية ضمن وجبات رفيعة تشمل الوجبات النباتية او اللحوم.

للمزيد : مطعم سانت جورج

2. مطعم فيشيرويرت

مطعم فندق فيشيرويرت

وهو الآخر يقع ضمن فندق فيشيرويرت ويوفر أجواء محلية حميمة ودافئة تلائم المناخ البارد، كما يقدم المطعم وجبات تشمل المأكولات المحلية النمساوية وبعض الوجبات العالمية الشهيرة.

للمزيد : مطعم فيشيرويرت

3. مطعم شونبرج

مطعم شونبرج

وفندق شونبرج تجد مطعما يحمل نفس اسم الفندق على شرفته الجميلة المطلة على البحيرة والمناظر الساحرة من قمة الجبل، ويقدم المطعم وجبات محلية وعالمية راقية ومتميزة.

للمزيد عن : مطعم شونبرج

4. مطعم بسمتي الهندي

مطعم بسمتي في زلامسي

هذا المطعم بالذات في زيلامسي يستهدف زوار زيلامسي من المسافرين العرب والخليجين بتقديمه أطباقا منايسبة مثل “الكبسة” والوجبات الايطالية والبيتزا والمعجنات.

هنا طريقة الوصول إلى الـمطعم الهندي “بسمتي”

5. مطعم فيلا كيرزى ديسى

مطعم فيلا كيرزى ديسى زيلامسيه

وفي مطعم فيلا كيرزى ديسى الكبير يمكنك اختيار وجبة الغداء أو العشاء من المأكولات النمساوية والمشروبات الساخنة والباردة في إحدى صالتيه الداخلية أو الخارجية. ويعتبر مطعم فيلا كرايزي دايزي Villa Crazy Daisy من المطاعم المفضلة لدى العرب، فهو يقدم أنواعا شتى من البورغر والبيتزا، وخدمات المطعم الواقع قرب فندق جراند هوتيل متميزة، كما يعمل المطعم حتى وقت متأخر من الليل.

طريقة الوصول : مطعم فيلا كيرزى ديسى

6. مطعم أريتالم

مطعم أريتالم - مطاعم في زيلامسي

وضمن أجمل مطاعم زيلامسي، يتميز هذا المطعم بإطلالة بانورامية على بحيرة زيلامسي، وتقدم فيه المأكولات النمساوية والعالمية.

طريقة الوصول: مطعم أريتالم

7. مطعم سى ويرت

مطعم سى ويرت زيل ام سي

المطعم ذو ديكور بسيط ولكنه يصلح للتجمعات والعائلات وهو يقدم أفضل المأكولات النمساوية وتشكيلة مميزة من السلطات والمقبلات.

طريقة الوصول: مطعم سى ويرت

8. بيتزا القيصر

مطعم بيتزا في زيلامسي .. القيصر

مطعم بيتزا مكرونة بالطريقة اليونانية اللذيذة ويقدم أيضا الكباب والبرجر بطريقة مميزة، كما أسعاره جيدة وخدماته ممتازة، ويقع خلف فندق جراند هوتيل بأحد الأزقة الضيقة.

كيفية الوصول:  بيتزا القيصر ‪Pizzeria Zum Casar

9. مطعم كاب فير كيسل

مطاعم زيلامسي كاب فير كيسل

مطعم ومقهى حيوى جدا مع جو جميل ويتوفر على صالتين داخلية وخارجية، ويقدم قائمة موسعة ومتنوعة من الأطعمة، وتتميز الخدمة فيه بالجودة وفريق عمل ودود للغاية.

كيفية الوصول: مطعم كاب فير كيسل

10. مطعم شتاينرفت

ويعتبر مطعم شتاينرفت Steinerwirt واحدا من أفضل مطاعم زيلامسي تصنيفا على موقع تريب أدفايزور.

مطعم شتاينرفت

استمتع بوقتك في زيلامسي ، وشاركنا رأيك في التعليقات عن الأجواء وأفضل المطاعم في زيلامسي التي أعجبتك الخدمة فيها والمذاق أيضا.

شارك برأيك

تعليقات

  • المطعم الهندي أكله مرة حلو طبعاً يقدم كبسه وفيه مطعم تركي يقدم الاكل الشامي و التركي المعروف يقع بكابرون جدأكله مرة لذيذ و كابرون قربية جداً من زيلامسي . أن شاء الله ربي يكتب لي رجعه لها و أجرب المطعم اللي بالمرتفع عند الزحليقة اللي قريب من القراند