Booking.com

تُعرف سنغافورة على أنها من أغلى الدول في العالم من تكاليف العيش، ونفس الشيء أيضا بالنسبة لتكاليف الإقامة في الفنادق ولذلك تم اختيار هذه الفئة من فنادق سنغافورة ( فئة نجمتين و 3 نجوم) خصيصا للذين يسافرون وفق ميزانيات محدودة، وهي لا تأخذ بعين الاعتبار الأسعار فقط، ولكن أيضا القيمة التي تحتلها الفنادق من حيث الموقع والخدمات المقدمة.

  1. فندق 18 بريمير ستار

فندق 18 بريمير ستار سنغافورة

يوفر فندق Hotel 81 Start premieum إقامة مريحة وعصرية في موقع متميز، حيث يقع الفندق الواقع بحي غايلانغ المفعم بالحيوية، ويبعد حوالي 10 دقائق مشيا من محطة مترو Aljunied ومسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي.  للمزيد أو للحجز

  1. فندق فينيو Venue Hotel

Venue Hotel فندق فينيو سنغافورة

يقع فندق فينيو في منزل مُجدد به محل تجاري على طريق Joo Chiat، على مسافة 15 دقيقة من مطار شانغي و 10 دقائق عن متنزه East Coast الذي يتميز بشاطئ ورياضات مائية ومأكولات بحرية.

  1. فندق فراجرانس-روبي Fragrance Hotel – Ruby

فندق فراجرانس-روبي Fragrance Hotel – Ruby

يوفر فندق فراجرانس-روبي بمنطقة غيلانغ الشرقية أماكن إقامة مريحة وبسعر معقول، ويوجد على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق الجنيد و10 دقائق بالسيارة عن طريق أورشارد الشهير.

  1. فندق فاليو هوتيل – بالستير Value Hotel Balestier

فندق فاليو هوتيل  سنغافورة Value Hotel Balestier

يوفر فندق فاليو هوتيل غرفاً بديكورات مميزة معقولة الأسعار وبقيمة عالية، وهو يقع على طريق Balestier بالقرب من حارة هاجي لين، كما يوفر الفندق حافلة نقل مكوكية مجانية إلى محطة المترو “نوفينا”

  1. فندق سانتا غراند هوتيل بوجيس Santa Grand Hotel Bugis

فندق سانتا غراند هوتيل بوجيس Santa Grand Hotel Bugis

يتواجد سانتا غراند هوتيل بوجيس على بعد 15 دقيقة مشيا من شارع العرب ومن ساحة سيم ليم ومراكز تقاطع بوغيس للتسوق ، ويوفر غرفا عصرية وخدمات مميزة ومسبحا في الهواء الطلق.

  1. فندق سانتا غراند هوتيل لاي شون يوين Santa Grand Hotel Lai Chun Yuen

Santa Grand Hotel Lai Chun Yuen

يقع الفندق العصري سانتا غراند هوتيل لاي شون يوين في قلب الحي الصيني، على مسافة من شارع سميث وتيمبل، وحي كلارك كواي الشهير، ومسافة 20 دقيقة بالسيارة عن منتجع مارينا باي ساندز واستوديوهات يونيفرسال وطريق أورشارد.

  1. نزل وينك Wink Hostel

نزل وينك  Wink Hostel

يليق  نزل Wink Hostel  بالمسافرين المنفردين محدودي الميزانية ومجموعات الشباب ، ويحتوي على غرف مشتركة مكيفة وبتصاميم عصرية، ويقع في الحي الصيني وعلى مسافة أمتار من محطة الميترو شاينا توان.

  1. فندق فريجرانس-رويال Fragrance Hotel – Royal

فندق فريجرانس-رويال  Fragrance Hotel – Royal

من فندق فريجرانس-رويال عند سفح جبل فابر، يمكن الوصول إلى  جزيرة سنتوزا و ستوديو سنغافورة العالمي على بعد 10 دقائق بالتاكسي، ويوفر الفندق غرفا ذات طرز حديثة وجميلة.

  1. فندق بليس هوتيل سنغافورة Bliss Hotel Singapore

فندق بليس هوتيل سنغافورة Bliss Hotel Singapore

يقع فندق بليس سنغافورة في الحي الصيني المفعم بالحيوية والألوان، هذا الفندق تم بناؤه في الثاثينيات من القرن الماضي وتم تجديده ليضم غرفا عصرية وأنيقة ومزودة بخدمات حديثة وحديقة على السطح أيضا.

  1. فندق 81 بوغيس

فندق 81 بوغيس سنغافورة

بأسعار معقولة يقدم Hotel 81 Bugis غرفا مكيفة وخدمات مميزة وإنترنت مجاني وغيرها، وهو يحتل أيضا موقع مميزا بقربه من طريق أوركارد الشهير ومجمع بوجيس، ومسافة 20 دقيقة من المطار.

[box type=”success” ]يمكنك دائما استخدام موقع الحجز لموسوعة المسافر والتعرف على المزيد من الفنادق وأنسبها سعرا لك من خلال رابط فنادق سنغافورة [/box]

شارك برأيك

التعليق