يقوم معظم المسافرين بزيارة منطقة البحر الكاريبي للاستمتاع بأشعة الشمس الصافية، والرمل البيضاء الرائعة، والبحر ذو المشهد الجذاب،وتبقى جزيرة نيفيس هي جزيرة الرومانسية التي تجذب السائحين من كل بقاع الأرض إلى شرق الكاريبي على مدار العام.

نيفيس هي جزيرة في البحر الكاريبي

نيفيس هي جزيرة في البحر الكاريبي، والتي تقع بالقرب من الطرف الشمالي من أرخبيل جزر الأنتيل الصغرى، على بعد حوالى 220 ميلا (350 كيلومترا) جنوب شرق بورتو ريكو وخمسين ميلا (80 كيلومترا) إلى الغرب من أنتيغوا.

وقد اجتمعت جميع المقومات السياحية في هذه الجزيرة الصغيرة بداية من صورة مثالية للساحل ومرورا بالشواطىء البكر ونهاية بأشعة الشمس المبهرة على مدار العام، هذا فضلا عن أماكن الإقامة المناسبة للجميع والتي تتيح لك الاسترخاء والراحة التامة وتناول الطعام تحت النجوم اللامعة، ولعل هذا ما جعل نيفيس من بين أشهر الوجهات الرومانسية في العالم ، فهي دائما مكانا لنشر الحب، حتى أن مسئوليها قد خصصوا شهر يونيو الحالي رسميا  “شهرا للرومانسية بنيفيس”.

اجتمعت جميع المقومات السياحية في هذه الجزيرة الصغيرة

ولعل هذا ما أسعد كثير من الأزواج المحبين لهذه الجزيرة خاصة أن يونيو من أنسب شهور العام للسفر، ومن المؤكد أن سعادتهم ستزيد عندما يجدون أمامهم كل ما هو رومانسي في الطليعة، بما في ذلك حفلات الزفاف، أماكن قضاء شهر العسل، الاحتفالات المتجددة بشكل جيد، جنبا إلى جنب مع أنسب أماكن الإقامة والأنشطة المخصصة لإحياء هذه الذكرى السنوية الممتعة والتي لا يمكن أن تنسى.. فهي بحق تجربة لابد من القيام بها ولو لمرة واحدة في العمر.

ويسلط شهر الرومانسية الضوء على حقيقة أن نيفيس مثالية في كل شيء وخاصة للباحثين عن الرومانسية، والمقبلين على الزواج، فهناك سيجدون طريقة أنيقة لعمل أي شيء بداية من ترتيب حفلات الزفاف الأسطورية، حزمة تشمل ليلتين مجانا من إقامة لمدة سبع ليال، والعلاج بالمياه الكبريتية للزوجين، “إفطار رائع بخدمة الغرف  “ونزهة خاصة في الحدائق النباتية.

غروب الشمس في جزيرة نيفيس

ولدى جزيرة نيفيس، على عكس ما قد يتصور البعض، الكثير لتقدمه أيضا للشباب والعائلات، فيمكنك ركوب الدراجة، والقيام بالعديد من الرياضات المائية، والصيد في أعماق البحار، وركوب الأمواج، الغوص، والإبحار، والسباحة، هذا فضلا عن الأنشطة البرية بما في ذلك ركوب الدراجات الجبلية، وركوب الخيل، والتنس، والغولف، إلى جانب الالتفاف حول المتاحف المحلية، والمعارض الفنية، أو زيارة المتاجر المحلية.

وعند زيارتك لنفييس لا تفوت زيارة قرية التراث والتي تضم مجموعة رائعة من المباني التاريخية القديمة التي تأخذ الزوار في رحلة بداية من العصور الكاريبية القديمة حتى الوقت الحاضر.

وستجذب انتباهك أيضا طاحونة السكر القديمة التي كانت تستخدم لإنتاج السكر تجاريا في نيفيس التي اشتهرت في القرن 18 بمزارع قصر السكر.

كما يعد تناول الطعام المحلي أو التمتع بالمأكولات العالمية في فنادق الخمسة نجوم من أهم الخيارات المتاحة لك في منطقة البحر الكاريبي مع تناول السمك الطازج والأطباق اللذيذة الحارة.

نيفيس تقدم لك مجموعة متنوعة من الفنادق الفخمة والفلل ودور الضيافة

وفي النهاية فإن نيفيس تقدم لك مجموعة متنوعة من الفنادق الفخمة والفلل ودور الضيافة، بما في ذلك الشقق ذات الخدمة الذاتية والفنادق الصغيرة رائعة الجمال الموجودة بالمزارع التاريخية، فضلا عن منتجعات فئة الخمس نجوم.

 

شارك برأيكإلغاء الرد