Booking.com

هل أنت مغرم بروعة الجبال، وتبحث عن السلام والكثير من الأنشطة في الهواء الطلق؟ تُلخص لك قرية ساس-في السويسرية كلّ تلك الأمور لتكون وجهتك المثالية هذا الشتاء، فهي واحدة من أكثر المنتجعات الجبلية الساحرة في أوروبا وتعتبر الأهم بين قرى وادي ساس في سويسرا ، والذي يأخذك إلى عالم من الترفيه والسعادة بين الكثير من المناظر الخلابة.

موقع ساس في سويسرا

تقع قرية ساس فيي والتي يطلق عليها اسم لؤلؤة جبال الألب، في منطقة “ساس فاليه” أو وادي ساس في سويسرا ، على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر، على بعد 65 ميلا (105 كيلومترا) جنوب لوزيرن وحوالي 60 ميلا ( 97 كم) جنوب بيرن العاصمة.

كيف تصل إلى هناك

أقرب مطار إلى ساس-في هو سيون، ولأن عدد قليل من شركات الطيران تطير إلى هناك، فأفضل رهان هو أن تطير إلى مطار جنيف أو مطار زيوريخ، وتأخذ القطار مباشرة من داخل المطار إلى منطقة فيسب ثم تأخذ الحافلة أو سيارة أجرة إلى ساس.

ساس في.. قرية آمنة

قرية ساس في السويسرية

تتميز قرية ساس في السويسرية بعدم وجود سوى العربات الكهربائية فقط بين طرقاتها الخلابة، ما يعني خلوها من حركة المرور والتلوث والضوضاء، ولعلك عند الزيارة سترى كيف يركض الأطفال في سلام بين الشوارع الصغيرة، بينما يستقل الأخرون دراجاتهم ويستمتعون في كل مكان.

ماذا تفعل في قرية ساس-فيي؟

أعلى مطعم دوار في العالم

لن تصاب عيناك بخيبة أمل عند السياحة في القرية أو عبر أنحاء وادي ساس في سويسرا ، فالأنهار الجليدية المذهلة والجبال الشاهقة التي تمتد على ارتفاع أكثر من 4 آلاف متر حولك في أي مكان، ولمزيد من الاستمتاع مع الحصول على إطلالة رائعة لجبال ألالينورون، يمكنك أن تأخذ قطار أنفاق مترو ألبين على ارتفاع 3500 متر فوق مستوى سطح البحر، وعند الوصول يمكنك زيارة أكبر كهف جليدي وكذلك تناول الطعام في أعلى مطعم دوار في العالم على ارتفاع 11500 قدم.

وادي ساس في سويسرا

هناك أيضا عدد كبير من مسارات السير الممتازة عبر وادي ساس في سويسرا ، لاسيما تلك التي تمتد من قرية ساس فيي إلى منطقة هانينج بين مشاهد طبيعية مذهلة وفرص رائعة للاستجمام، كما تقدم ساس-في لزائريها أجمل مناطق التزلج على الجليد في جبال الألب مع ظروف مثالية لجميع أنواع المتزلجين.

التزلج في ساس فيي السويسرية

وبفضل ارتفاعها (1800 متر فوق مستوى سطح البحر)، يمكنك أن تمارس التزلج بقرية ساس في على مدار السنة، وفي الصيف يستمتع الزائرون بالسير وتسلق الجبال، مع 350 كيلومترا من المسارات الرائعة، وبعض من أعلى الجبال للتسلق في جبال الألب السويسرية كجبل دوم، علاوة على ركوب الدراجات على امتداد 70 كم، ومشاهدة الحياة البرية، وممارسة الجولف وغيره من الأنشطة.

ساس في سويسرا

كما تعتبر بلدة ساس في السياحية وجهة جذابة للغاية لمحبي الرياضات الشتوية في جبال الألب السويسرية، فارتفاعها يضمن فرصا ثلجية ممتازة خلال جميع أشهر الشتاء، وتقدم القرية حاليا للمتزلجين ما يقرب من 100 كم من المنحدرات، و22 من المصاعد، وكذلك التلفريك، ومترو الأنفاق، والتلفريك، كما يتوفر أيضا الكثير من فرص الترفيه المناسبة للأطفال الصغار.

الإقامة

الفنادق في ساس في السويسرية

هناك مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المتاحة في قرية ساس في السويسرية بما في ذلك الفنادق والشقق الصغيرة، الى جانب وجود عددٍ لا بأس به من الفنادق التي تقدم خصومات مثيرة للاهتمام، كالتلفريك المجاني، والحافلات المشاركة في التحرك بالوادي.

وتبقى الشاليهات البديل المثالي للإقامة عند القيام برحلة إلى جبال الألب، بل إنّها خيار شعبي بين عشاق التزلج وكذلك بين الأسر التي لديها أطفال، وتقع الشاليهات في القرية بالقرب من مركز ساس فيي، وهي مجهزة بالكامل مع توافر كافة وسائل الراحة لقضاء عطلة ممتعة على سفوح جبال الألب السويسرية، وهي تقع داخل دائرة نصف قطرها كيلومتر واحد من النقاط الرئيسية للترفيه والنقل.

فندق فرينارت ريزورت آند سبا: يقع في قلب قرية ساس في سويسرا ، ويضم 3 مطاعم وسبا كامل الخدمات مع غرف ذات طراز أنيق مزودة بكافة المرافق لراحتك.

فندق ألالين: يوفر هذا الفندق الواقع بقرية ساس في سويسرا للضيوف الراحة والاستجمام بين الساونا والهواء النقي مع شرفات الغرف ذات الإطلالة الرائعة على أجمل مشاهد القرية، كما يقدم العروض الرائعة للنزلاء.

شارك برأيك