Booking.com

تنوع المعالم السياحية والمهرجانات يجعل مدينة مونتريال الكندية وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة، فإن كنت تبحث عن وجهة للترفيه عن أطفالك، ولا يهم في أي وقت من العام يمكنك زيارتها ندعوك لوضع هذه المدينة الجميلة على قائمتك للسفر.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

1. المطاعم لكل الأذواق والميزانيات

طعام مونتريال

سواء كنت تبحث عن وجبة عائلية رائعة أو وجبة خاصة مناسبة، سيكون بإمكانك العثور على مكان مثالي لتناول الطعام في مدينة مونتريال، حيث تضم أكثر المطاعم للفرد الواحد بالمقارنة مع أي مدينة أخرى في أمريكا الشمالية.

فإذا كنت ترغب في التسوق في سانت كاترين أشهر شوارع المدينة مع الاطفال ستجد الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات الرئعة وبأسعار معقولة لإرضاء الجميع، ولك ان تعلم أن مونتريال بها الكثير من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية، ما يجعلها في مقدمة مدن العالم للذواقة من محبي الطعام.

2. الهروب من الطقس السيء في ريسو

مونتريال

لا تقلق من برودة الشتاء أو حرارة الصيف في مونتريال، فهي وجهة رائعة خلال أي وقت من العام، وهناك ما يُمكنك من الاستمتاع في راحة دون متاعب في مدينة ” ريسو” أو مدينة مونتريال داون تاون، وهي شبكة تحت الأرض من الممرات، ومراكز التسوق والمطاعم ودور السينما ومحطات المترو أيضا، فإذا كنت تخطط لرحلتك في الشتاء، لاتوجد مشكلة فلن تحتاج الخروج الى الشارع كثيرا، فهذه المدينة ستلبي كافة احتياجاتك.

3. بيودوم مونتريال

مدينة مونتريال

بيودوم مونتريال هي المكان المثالي المفضل للزوار والمقيمين على حد سواء، فهو منشأة تمكنك من السير عبر أربعة نماذج مقلدة من النظم الايكولوجية الموجودة في الأمريكيتين، بما في ذلك الغابات الاستوائية، والنظام الإيكولوجي البحري، والقطب الشمالي و القطب الجنوبي بما تحتويه هذه النظم من من نباتات وحيوانات، وتعد تلك الوجهة اختيارا رائعا للأطفال، حيث بإمكانهم مشاهدة طيور البطريق، البفن، القنادس والقرود والضفادع والثعابين والخفافيش وعدد لا يحصى من الأسماك والطيور.

في الطقس الحار، إذا كنت في مونتريال، من المؤكد أن زيارة الحديقة النباتية ستكون فرصة رائعة لمراقبة الطيور بشكل فريد.

4. التسوق في مدينة مونتريال

مونتريال

تماما مثل الفرنسيين، لسكان مونتريال أسلوبهم المميز في التسوق، إذ تقدم مدينتهم الكثير من المحلات والمراكز التجارية الرائعة، بداية من مركز إيتون مول وسط المدينة، إلى شارع سانت كاترين الذي يحتوي على أكثر من 1200 متجر فاخر يقدم إليك ولجميع أفراد العائلة جميع العلامات التجارية الشهيرة.

5. المهرجانات على مدار العام

مدينة مونتريال

تُعرف مونتريال بمدينة المهرجانات، وليس فقط في أشهر الصيف، ما يؤكد على وجود فرصة رائعة للاستمتاع والترفيه والتعرف على عادات وتقاليد جديدة خلال أشهر العام المختلفة.

كما يمكنك اصطحاب أطفالك لزيارة حديقة الحشرات، التي تعرض مجموعة متنوعة من الحشرات الفريدة، علاوة على زيارة ملاهي لاروند، وكذلك بارك سفاري ومدينة الألعاب المائية.. فدوما ستجد في مدينة مونتريال فرص متنوعة للتسلية والاستمتاع.

6. المتاحف للجميع

محبو الفن والثقافة والتاريخ والعلوم، سيجدون الكثير للبقاء في مدينة مونتريال ، فمتحف الفن المعاصر يقدم مجموعة واسعة من المعروضات، أما إذا كنت تفضل الفن الكلاسيكي، قم بزيارة متحف مونتريال للفنون الجميلة للاستمتاع بأفضل الفنون الكندية.

كما تقدم سياحة مونتريال قائمة أخرى من المتاحف وغيرها من عوامل الجذب في المدينة، بما في ذلك المواقع الصديقة للطفل مثل المحيط الحيوي البيئي في كندا، والقبة السماوية وإينسيكتاريوم.

7. أماكن رخيصة للإقامة

فنادق مونتريال

مونتريال تقدم مجموعة متنوعة واسعة من أماكن الإقامة، من الفنادق الفخمة إلى النزل المختلفة، ما يعني أنه أيا كان مبتغاك، ستجده في هذه المدينة الجميلة بأسعار معقولة تناسب كافة الميزانيات والأذواق.

8. عالم الثقافة

مونتريال

سواء كنت مع عائلتك أو منفردا، ستجد أفضل الفنون الجميلة في مونتريال، فخلال الصيف، يمكنك أن تستمتع بالمسرح في الهواء الطلق، ولهواة الأوبرا، موسم الأوبرا في مونتريال ينطلق في أواخر سبتمبر باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

9. مفاجأة في كل زاوية

مونتريال

مونتريال هي مدينة من الأحياء المختلفة، وهناك دائما أشياء قاب قوسين أو أدنى تنتظر من يكتشفها، فعندما تزورها، تأكد من تخصيص بعض الوقت للتجول واستكشاف المدينة، ولا تتفاجأ إذا قررت زيارتها مرة أخرى.

شارك برأيك