إذا كنت من هواة المغامرات الهوليوودية الخطرة، فقد يكون هذا الموضوع مكانك لتتعرف على مجموعة من أخطر الجسور المخيفة جدا عندما تعبر فوقها، هذا إن قبلت فعل ذلك .. سواء كانت جسورا بدائية وقديمة تتأرجح عالية فوق الوادي السحيق أو النهر الهائج، أو جسورا حديثة شيدت خصيصا للمغامرات المثيرة قليلا، سيكون المشي على أي واحد منها فعلا ينم على أنك تحمل قلبا شجاعا جدا.

جسر معلق بين الأشجار في أحد منتجعات الهند :

قد يكون هذا الجسر هو الأكثر أمانا بين جسور هذه القائمة لأنه مخصص لزوار منتجع “تري هاوس ريزورت”  الواقع وسط غابات وادي سياري الوفيرة بولاية راجاستان الهندية للمتعة وتجربة الخوف.

جسر الحسيني المعلق في باكستان :

هل هذا جسر؟ نعم هو كذلك حتى وإن كانت هندسته لا توحي بذلك، وهو ليس الوحيد بهذا الشكل في هذه المنطقة، المشي فوقها يتطلب منك قلبا شجاعا إلى مدى كبير.

توازن على جسر خرِب في لباك ، إندونيسيا:

إلى الذين يحبون ألعاب التوازن، هذا الجسر هو أمر عادي جدا لهؤلاء الأطفال الإندونيسيين، إنه مجرد قطعة من طريقهم اليومي إلى المدرسة.

الجسر المعلق فوق نهر بليام ، نيو غينيا الغربية، إندونيسيا:

الخطورة ليست فقط في الجسر الذي فقد العديد من ألواحه، لكنه أيضا يقع على منحدر خطير جدا، يعني هذا أنك يجب أن تكون شجاعا وانتظر قدرا ما سيحصل ربما بسقوط الحجارة من فوق.

جسر الحبال المهتز فوق الغابات المطيرة ، البرازيل:

صحيح أن هذا الجسر الواقع في غابات بيرونوبوليس البرازيلية مجرد لعبة وهو آمن، لكنه ليس مانعا من جعلك ترتجف إلى حد كبير جدا.

الخوف فوق نهر سوالن كانكا في الهملايا، كشمير :

هل تستطيع أن تكون في مثل شجاعة صاحب هذه الصورة مثلا؟ شجاع لدرجة أنك تنسى خوفك وتلتقط صورة سيلفي لقدميك..؟

المشي في أعلى الفضاء بجبال الألب ، النمسا:

إلى عشاق السياحة في أوروبا.. ليس الخوف كامنا فقط في غابات الدول النامية، يمكنك تجربته أيضا بجبال الألب في النمسا، ستستنشق أيضا الهواء الحاد مستمتعا بعلو المكان.

جسر السماء المعلق فوق جبل مونت نيمبوس ، الولايات المتحدة:

وفي الولايات المتحدة أيضا، يوجد هذا الجسر المعلق على علو مرتفع على جبل نيمبوس، ومع أنه مكان للرجفة، غير أن النظر سيمتد لا محالة إلى الغيوم المحيطة بالمكان.

حبلان فقط للعبور فوق نهر الميكونغ ، الصين:

يبدو أن الشخص في الصورة يعبر هذا الجسر (الحبلان) بطريقة سهلة ومعتادة، فوق نهر الميكونغ حيث تتدفق المياه بغزارة.. هل من تعليق؟

جسور الفتحات الضيقة في الطريق إلى إفريست ، النيبال:

هذه الجسور ليست دائمة، كل عام يتم بناؤها من طرف الشيربا وهم الشعب المستقر بجبال الهملايا، لمساعدة المتسلقين في الوصول إلى قمة إفريست.

شارك برأيكإلغاء الرد