Booking.com

بدءا من بحيرات الزمرد ومروراً بشواطئ الأنهار والشلالات رائعة الجمال وغيرها من المناظر الخلابة, ستكون بصحبةموسوعة المسافر في جولة بين أجمل 10 مواقع تتمتع بتميزها للسباحة البرية في إيطاليا، حيث الهروب من إزعاج المدينة والبحث عن الهدوء في أصوات المياه والوديان الخضراء والصخور المهيبة.

 

تورنتي فير, بيدمونت

تقع تورنتي فير بالقرب من غابة سايجناس

1-تورنتي فير, بيدمونت

تقع تورنتي فير بالقرب من غابة سايجناس, حيث تنبهر وتستمتع بحمامات السباحة الطبيعية والصخور الناعمة الضخمة, وتدفق المياه من بحيرات الزمرد, فضلاً عن إمكانية ممارسة رياضة التجديف.

وبعد السير لدقائق معدودة تصل إلى الحمامات حيث الهدوء العميق بل والعزلة التامة, بل ويمكنك أيضا في هذا المكان الخلاب إلتقاط بعض الصور الفوتوغرافية مع الصخور الضخمة  المحيطة أو الاستلقاء في الشمس.

 

سبياجيا جيامايكا, لومبارديا

تتميز سبياجيا جيامايكا, لومبارديا بالبحيرات الكبيرة، والوديان الخضراء الخلابة

2- سبياجيا جيامايكا, لومبارديا 

تتميز هذه المنطقة بالبحيرات الكبيرة، والوديان الخضراء الخلابة، والمناظر الطبيعية النموذجية لشد الرحال إليها والاستمتاع بأشعة الشمس أو السباحة في الماء.

وتعتير سبياجيا جيامايكا عبارة عن لوحة ضخمة من الصخور الفاتنة والناعمة، حيث يتمتع الشاطئ بالصخور البيضاء المحاطه بمياه الكريستال اللامعة التي ستبهر بها عيناك حينما تراها, فضلا عن حديقة مظللة بأشجار الزيتون. كما تتمتع البحيرة أيضا بمستوى مياه منخفض بما فيه الكفاية بما يمكنك من السير فيها.

موقع ريفا ديل جاردا، البحيرات الإيطالية

في موقع ريفا ديل جاردا، البحيرات الإيطالية, ستستمتع بمزايا الشاطئ وأنشطته

3- ريفا ديل جاردا، البحيرات الإيطالية

في حال أردت الحصول على عطلة من الاستجمام والاسترخاء فما عليك سوى التوجه إلى موقع ريفا ديل جاردا، البحيرات الإيطالية, للاستمتاع بمزايا الشاطئ وأنشطته, والذي يعد فاصلا رائعا وبارزا بين زيارة القرية والذهاب إلى البحيرة, كما يمكنك اكتشاف شوارع هذه المدينة الجميلة وزيارة متحف سيفيكو.

 

- بوزي سمرلدين, دولوميت

تقع بوزي سمرلدين على بعد مسافة قصيرة من قرية ترامونتي دي سوبرا على طريق الجبل

4- بوزي سمرلدين, دولوميت

في حديقة دولوميتي فريولان الطبيعية، أسفل وادي سيلينا على طريق قرية بارسي, توجد العديد من الحمامات البرية الرائعة والوديان البرية, وتوجد الجوهرة في هذا الوادي أعلى الجبال، حيث تقع بوزي سمرلدين على بعد مسافة قصيرة من قرية ترامونتي دي سوبرا على طريق الجبل, وعندما تشاهد لون الحمامات الطبيعية تعلم لما تم تسميتهم ” برك الزمرد”, حيث أنها تقع في منطقة معزولة وساحرة.

 

كاندالا, توسكانا

تقع جوهرة كاندالا, بين جبال الألب والأبنين، في شمال توسكانا

5- كاندالا, توسكانا

تقع جوهرة كاندالا, بين جبال الألب والأبنين، في شمال توسكانا، حيث المواقع التاريخية لنيجيانا وغارفانيانا، فتراها بين بقايا وحطام غابات التين المعطرة.

وفيها يستمتع الزائر بوجود شلالات صغيرة تنصب على حفرة كبيرة تحيطها صخور هائلة وضخمة، ويمكنك أن تتخذ من بعضها استراحة لتقفز من فوقها إلى حمامك الطبيعي, كما يمكنك الاسترخاء في ظل الغابة الجميلة.

وإذا أردت مكان رائع يقدم الأطعمة على الشرفات والمصاطب التي تطل على النهر، فسوف تجد أوستريا كاندالا.

 

بيدنت دي بيترابازا, إيمليا

في بيدنت دي بيترابازا, إيمليا ستعثر على حمامات طبيعية تحوطها صخور من الجلمود والألواح

6- بيدنت دي بيترابازا, إيمليا

من خلال قرية سانتا صوفيا, يمكنك أن تبدأ في تقدير الجمال من حديقة مونتي فالترونا الوطنية, ويعتبر نهر بيترابازا أحد روافد بيدنت، بالقرب من بوجيو ألا لسترا، حيث أن مجرى النهر هناك وبمرور السنين قد ساهم في ترسيخ كتل كبيرة من الصخور، وخلق دوامات وشلالات رائعة في الجمال, وهناك ستعثر أيضا على حمامات طبيعية تحوطها صخور من الجلمود والألواح لتوفير حمامات الشمس والغطس.

 

ميركاتلو سول ميتاورا, ماركي

تعد ميركاتلو سول ميتاورا, ماركي مثالية للنزهات

7- ميركاتلو سول ميتاورا, ماركي

على بعد عشرة دقائق نحو أعلى نهر ميتاروا أحد أكبر عشرة شلالات في إيطاليا إلى الغرب, توجد قرية ميركاتلو سول ميتاروا، حيث يصنع النهر المذهل انحناءات تحت جرف عال؛ وهناك سوف تجد الشلالات الصغيرة تصب في حمامين صغيرين، تنحدر بين رقاقات الصخور, ولذلك تعد هذه المنطقة مثالية للنزهات، حيث تنظر إلى الأشجار الكبيرة والشقوق الصغيرة بين الصخور, كما توجد بالقرب من الحمامات حديقة صغيرة بها منضدات لتناول الغداء والمشاوي.

 

ترم ديل بوليكامي, لاتسيو

ستعثر على ترم ديل بوليكامي خارج مدينة فيتربو القديمة في شمال لاتسيو, حيث الحمامات الحرارية المجانية

8- ترم ديل بوليكامي, لاتسيو

في حال كنت تُفضل الهروب من السياح والزائرين، وتفر من صخب وإزعاج المدينة، فافعل كما يفعل أهل روما حيث يذهبون إلى التلال الخضراء والبحيرات البركانية في لاتسيو أو قم بزيارة أومبريا الساحرة، حيث الينابيع الساخنة والشلالات المهيبة, كما ستعثر على ترم ديل بوليكامي خارج مدينة فيتربو القديمة في شمال لاتسيو, حيث الحمامات الحرارية المجانية, والتي يأتيها المياه من حفرة صغيرة محمية بسياج في الوقت الراهن, وتصل درجة حرارة المياه فيها إلى حوالي 58 درجة مئوية والذي يتدفق من خلال سلسلة من القنوات الصغيرة لتصب في برك الفيروز, لكنه لا توجد هناك أية مرافق لذلك لا تنسى أن تحضر معك بعض المياه للشرب وربما مظلة للحماية من الشمس أو كريم حمام الشمس, حيث أن أشجار التين القليلة المحيطة بالحمامات لن توفر الظل اللازم لك.

 

كاسكاتا كابيلي دي فينير، كامبانيا

كاسكاتا كابيلي دي فينير, الشلال الذي يطلق عليه “شعر فينوس”

9- كاسكاتا كابيلي دي فينير، كامبانيا

داخل هذه الساحة الخضراء البرية، وعلى بعد مسافة قصيرة من ساحل أمالفي الساحر، سوف تعثر على الأخاديد الصخرية لالتقاط الأنفاس، مع حمامات المياه العذبة والجداول والشلالات المتلألئة, وبالاتجاه نحو مدينة كاساليتو سبارتانو, سوف تستمتع برؤية كاسكاتا كابيلي دي فينير, الشلال الذي يطلق عليه “شعر فينوس”, وهو في الواقع به موقع مذهل للسباحة، حيث يقع تحت نهر صغير سريع التدفق من شلال صغير يتدفق عبر كهف مغطى بالطحالب.

 

ريو بترسكوني, سردينيا، إيطاليا

تعتبر سردينيا ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا

10- ريو بترسكوني, سردينيا، إيطاليا

بفضل الجيولوجيا الرائعة في جزيرة سردينيا والتي تقدم الكثير من الأحجار الكريمة المائية، ستجد الكثير من حمامات الغطس البركانية، بالإضافة إلى الينابيع والحمم الساخنة والوديان المنحوتة في الحجر الجيري, وتعتبر سردينيا ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا والمعروفة بشواطئها وتلالها الشمالية الشرقية فوق سان تيودور.

شارك برأيك