تم بالأمس افتتاح فندق ” أجنحة مارينا باي ” أحدث فنادق مجموعة جنة في دبي ويشكل اضافة نوعية لسياحة الاعمال والمؤتمرات والسياحة العائلية في إمارة دبي .

ويضم فندق ” مارينا باي – بادارة جنة ” MARINA BAY SUITES BY JANNAH  115 جناح مصمم بأحدث التقنيات التكنولوجية ومعايير الضيافة الراقية , حيث يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحمل اسم العلامات التجارية الدولية، فضلا عن حوض السباحة على سطح الفندق، والمنتجع الصحي الخاص، وغرف الاستجمام والجاكوزي، وساونا وغرفة بخار. لراحة النزلاء .

وشهد سعادة محمد بن ربيع المهيري، رئيس مجلس إدارة شركة الربيع بابوظبي الحفل الذي اقامته مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أمس بمناسبة افتتاح الفندق ، وتخلل الحفل عدد من البرامج الترفيهية حيث استمتع المدعوون بمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والقيام بجولة خاصة في كافة أرجاء الفندق المميز.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات “إن الافتتاح المبدئي لهذا الفندق الجديد يمثل بداية خطة قوية من قبل مجموعتنا للاستثمار في دبي، والتي تعد واحدة من أهم الأسواق المحلية وأسرعها نموا في المنطقة ”

واعتبر ان افتتاح فندق ” أجنحة مارينا باي ” في دبي سوف يسهم بتعزيز تواجد المجموعة بدولة الامارات العربية المتحدة، وذكر السيد درويش أن افتتاح الفندق الجديد بادارة جنة هو جزء من استراتيجية المجموعة لابراز حضورها في الدولة. وأشار إلى أن البنية التحتية للسياحة بدولة الإمارات تنمو بشكل قوي للغاية.

واكد ان المجموعة تسعي إلى النمو في المنطقة لمواكبة الطلب المتزايد على الفنادق بالدولة، ونحن نرى مستقبلا مشرق لنمو استثماراتنا في الدولة والمنطقة “

شارك برأيكإلغاء الرد