Booking.com

ننصحك دائما عزيزي المسافر بضرورة الحفاظ على مقتناياتك الثمينة من مجوهرات وأموال وأوراق هامة داخل خزينة الفندق حتى لا تتعرض للضياع أو السرقة، والكثير من المسافرين يتبع ذلك الأمر، بل ويجدها وسيلة آمنة عندما يخرج لزيارة المعالم السياحية والتسوق في وجهته الجديدة، ولكن هل تعلم أن هذا الأمر ليس صحيح بشكل مطلق، فبواسطة جورب ومغناطيس سيتمكن أي شخص من فتح خزانتك دون أي معوقات، وهذا ما سيمكنك اكتشافه في الفيديو التالي.

خزائن الفنادق

ويبين الفيديو الذي نشرته الديلي ميل اليوم قيام خبير بشركة مستر لوكسميث باتباع طريقة جديدة لفتح الخزائن الموجودة بالفنادق.

إذ قام بإحضار جورب ومغناطيس من نوع معين مصنوع من معادن نادرة، ولكنه موجودة في الأسواق العامة، وكذا يمكنك شراءه عبر مواقع التسوق الإلكترونية الشهيرة.

حيث قام بوضع هذا المغناطيس داخل الجورب وقام يتحريكه على الخزينة بشكل نصف دائري،ثم قام بسحب المقبض ليتمكن في النهاية من فتح الخزينة بكل سهولة في وقت لا يتعدي 5 ثواتي.

وبهذه الطريقة قد يتمكن اللصوص أو حتى العاملين من معدومي الضمير بالفنادق من سرقة محتويات الخزائن بشكل سريع، ودون مشاكل كما أشار التقرير.

وبعد أن شاهدت هذا الفيديو عزيزي المسافر هل ستحتفظ بأدواتك التي تخشى عليها داخل خزينة الفندق، أم ستجد أن الوضع غير آمن مطلقا ويحتاج إلى إعادة النظر.

ولكن أين ستحتفظ بهذه الأشياء، خاصة إن خروجك بها من الفندق قد يمثل نوعا من الخطورة، فإن وجدت المكان المناسب شاركنا في التعليقات وأخبر غيرك من المسافرين ليستفيدوا من خبراتك .

شارك برأيك