Booking.com

حصلت ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا كيب تاون على لقب “المدينة الأفضل لعام 2013″، في الحفل السنوي الخاص بجريدة التلغراف والذي أقيم في لندن يوم 27 نوفمبرالحالي لتوزيع جوائز السفر لفئة أفضل مدينة في جميع أنحاء العالم، وأفضل بلد في جميع أنحاء العالم، وأفضل موقع للسياحة. وقد حصدت كيب تاون على هذه المكانة وفقا للمسح الذي أجرته الجريدة لهذا العام والذي شمل 75،000 صوتا من قبل قراء تلغراف في المملكة المتحدة.

كيب تاون

كيب تاون قد حازت أيضا على لقب أفضل ثالث مدينة في العالم لعام 2014 وفقا لمجلة لونلي بلانت

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة كيب تاون السياحة، انفر دوميني،؛ “حصلت كيب تاون على هذه الجائزة لعامين متتاليين الآن، وهو ما يعكس بوضوح رغبة زوار المملكة المتحدة ‘للسفر إلى كيب تاون. ولا تزال المملكة المتحدة أكبر سوق مصدر لدينا ويواصل زوارها العودة سنويا لمواصلة استكشاف وجهتنا المتنوعة والملهمة. وقال نود أن نشكر جميع القراء الذين صوتوا لكيب تاون كوجهة مفضلة لديهم، وسوف نستمر في السعي لضمان وصول كيب تاون إلى مكانة سياحية عليا، مع الترحيب الحار بالمسافرين من مختلف أنحاء العالم “.

يقول عضو لجنة السياحة، والأحداث والتسويق “نشعر بسعادة غامرة لتصويت قراء تلغراف لمدينة كيب تاون كأفضل مدينة في العالم، ونحن بصدد توسيع عروضنا باستمرار للحفاظ على الزوار الباحثين عن الترفيه في المملكة المتحدة، ونحن جادون لتسهيل سفر رجال الأعمال على صعيد المستوى والبنية التحتية، مشيرا “سيكون لدينا القدرة على استضافة الأحداث الضخمة على مدار السنة “.

يذكر أن كيب تاون قد حازت أيضا على لقب أفضل ثالث مدينة في العالم لعام 2014 وفقا لمجلة لونلي بلانت.

شارك برأيك