Booking.com

بعض الأماكن في العالم لا يمكن أن تجد مثيلها لذا تحظى بالتميز، فهي وجهات فريدة ساحرة، ملاذا للهدوء والاسترخاء، لن تشعر فيها سوى بالسكينة وصوت الأحلام الرقيقة، فإن كنت تبحث عنها..إليك أجملها.

1. الشاطئ المخفي

الشاطىء المخفي

“الشاطئ المخفي” في جزر ماريتا يقع تحت السطح، ولكن بمجرد وصول المسافرين إليه، ينبهرون بهذا الشاطئ السري المذهل بما في ذلك أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن الوصول إليه عبر نفق طويل، وعلى الزوار مواصلة طريقهم عن طريق السباحة أو قوارب الكاياك للاستمتاع بذلك المشهد الرائع.

2. سفالبارد

سفالبارد

المنظر الجذاب لسفالبارد الواقعة بين النرويج والقطب الشمالي يدفع بمحبي الطبيعة إلى هناك، حيث الجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية، والحقول الجليدية العظمى، وهناك يمكن للمسافرين الاستمتاع بارتفاع الجبل الجليدي إلى التزلج على الجليد، ولعل أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الحصول على بعض اللقطات التي لا تصدق للشفق القطبي الشمالي.

3. بحيرة قنديل البحر

بحيرة قنديل البحر

تقع بحيرة قنديل البحر على جزيرة صخرية غير مأهولة قبالة سواحل كورور في بالاو، يزورها السائحون بفضل موقعها الرائع، كما يمكنهم هناك السباحة بصحبة قناديل البحر التي فقدت قدرتها على اللدغ.

4. جزر الأزور

جزر الأزور

جزر الأزور البرتغالية ذات المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة في البحيرات، وقرى الصيد والمراعي الخضراء، والمياه الصافية، والمناطق المثالية للاستمتاع بالرياضات المائية على مدار العام بما في ذلك مشاهدة الدولفين والحيتان.

5. منطقة باتاغونيا

منطقة باتاغونيا

تمتد منطقة باتاغونيا عبر جنوب كل من الأرجنتين وشيلي، وهي موطن خصب للبرية والغابات الخضراء والجبال المرتفعة. وهناك يمكنك السير عبر السهول المفتوحة المذهلة والاستمتاع بمشهد أجمل الشلالات في الحديقة الوطنية.

6. ليختنشتاين

ليختنشتاين

سيكون عشاق الهواء الطلق من بين محبي السفر إلى ليختنشتاين، التي تقع بين سويسرا والنمسا، في أعماق جبال الألب، والتي ستوفر لهم فرصا لا تحصى للتزلج والمشي لمسافات طويلة، فضلا عن أكثر من 56 ميلا من مسارات الدراجات للاستمتاع بالقيادة في أجواء ساحرة بين القلاع غريبة الأطوار.

7. غواتيمالا سيموك شامبي

غواتيمالا سيموك شامبي

غواتيمالا سيموك شامبي هي الجنة لهؤلاء الذين يبحثون عن المياه الفيروزية المخبأة وسط المناظر الطبيعية الخصبة، وعلى الرغم من أن الطريق إليها قد يكون صعبا، ولكن بمجرد وصولك، ستجد نفسك مفعما بالهدوء والراحة مع سلسلة من االبرك الطبيعية التي توفر مياه باردة مثالية للسباحة والاستمتاع.

8. بحيرات أونيانجا

بحيرات أونيانجا

في الزوايا المنعزلة في منطقة إنيدي من الصحراء الكبرى في شمال أفريقيا ، ستجد واحدة من عجائب الطبيعة ألأروع في العالم، وهي بحيرات أونيانجا، التي تمكنت بطريقة ما، من تشكيل 18 من البحيرات المترابطة وسط أرض جرداء في مشهد مذهل.

9. جزيرة الخداع

جزيرة الخداع

جزيرة الخداع، وتقع في أرخبيل جزر شيتلاند الجنوبية قبالة شبه الجزيرة القطبية الجنوبية، وهي موطن للمنحدرات البركانية والأنهار الجليدية، والمياه الساخنة. شواطئها تعج بالرمال السوداء والآلاف من طيور البطريق، ويمكنك للوصول إليها عبر التعاقد مع أحد شركات السياحة التي توفر السفن إلى هناك.

10. مضيق أونيونتا

مضيق أونيونتا

مضيق أونيونتا، والذي يقع في وادي نهر كولومبيا بولاية أوريغون الأمريكية، وهي منطقة طبيعية تكسوها الشلالات المائية، بالإضافة إلى أجمل المناظر الطبيعية الرائعة، حتى باتت محمية نباتية مهمة لما تحتويه من أعشاب وطحالب نادرة.

شارك برأيك