Booking.com

افتتحت في شمال ويلز أحدث أماكن الجذب السياحي بها، وهي عبارة عن ثلاثة من الترامبولين العملاقة داخل كهف كان منجم معادن قديم. وأنشئ أكبر ترامبولين تحت الأرض bouncebelow ضمن عالم المغامرات “زيب وورلد تيتان” Zip World Titan المتخصص في ألعاب الدفع الارتدادية والترامبولينات والكابلات المعلقة، وتشكل أكبر منطقة لهذه الألعاب.

ترامبولين في بريطانيا

أكبر ترامبولين في مكان عميق داخل الكهف، يقدر أن تكون ضعف حجم كاتدرائية القديس بولس في لندن

افتتحت أمس الأول االموافق للثالث من يوليو في شمال ويلز ، أحدث أماكن الجذب السياحي فيها، عبارة عن ثلاثة من الترامبولين العملاقة داخل كهف كان منجم معادن قديم.

وأنشئ أكبر ترامبولين تحت الأرض bouncebelow ضمن عالم المغامرات “زيب وورلد تيتان” Zip World Titan المتخصص في ألعاب الدفع الارتدادية والترامبولينات والكابلات المعلقة، وتشكل أكبر منطقة لهذه الألعاب.

وتقع الترامبولين الجديدة لـ “زيب وورلد” والتي أطلقت عليها اسم “الارتداد في الأسفل”  bouncebelow  في مغارات ليشفيد الارتوازية Llechwedd Slate Caverns ، غير بعيد عن بلدة بلايناو فيستينيوج Blaenau Ffestiniog في ويلز.

يقدر أن تكون حجم الترامبولين الموجودة في مكان عميق داخل الكهف أن تكون ضعف حجم كاتدرائية القديس بولس في لندن” .

تمثل الترامبولاين “أول ملعب تحت الأرض في العالم من هذا النوع” . وتقدر تكلفة الدخول بحوالي 25 دولارا، ويمكن الحجز من خلال الموقع bouncebelow.net

تستغرق مدة النشاط ساعة من الزمن، حيث تقدم في البداية للمغامرين ألبسة من القطن المكثف وخوذات السلامة، ثم الركوب على متن عربة القطار للدخول إلى الكهف.

ينزل القطار إلى عمق الكهف في طريق من الأضواء الخافتة التي تزين المكان، ليصل بالزوار مجموعة من 3 ترامبولين، ترتبط فيما بينها بممرات وشرائح تجعل التجربة رهيبة بالفعل، ويزيد من حيوية العرض أضواء ملونة تنير الكهف (شاهد الفيديو المرفق)

إقرأ عن ويلز.. أكثر 10 مدن شعبية في بريطانيا لعام 2013 (تريب أدفايزر) 

 

شارك برأيك