Booking.com

من المؤكد أن جميع المسافرين يبحثون عن حلول عملية للراحة خلال السفر، والتي يعد بعضها مألوفا للكثيرين، إلا أن هناك بعضا منها أكثر غرابة بداية من الحقيبة السكوتر إلى وسادة النعامة.

OSTRICH-PILLOW_Studio-Banana-THiNGS_kawamura-ganjavian_02

وسادة النعامة الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن رحلات جوية خالية من المتاعب والإجهاد

1. وسادة النعامة

وهذه هي الأداة الأولى من ملحقات السفر الأكثر غرابة، وتستخدم هذه الأداة لمساعدة المستخدمين على النوم دون الاستلقاء. تم تصميمها في مدريد بإسبانيا، ولوزان في سويسر ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم، وتعمل كحل لراحة الرقبة أثناء القيلولة سواء في القطار أو في المطارات، بما في ذلك عزل الضوضاء المحيطة، مما يجعلها الحل الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن رحلات جوية خالية من المتاعب والإجهاد.

حقيبة سكوتر

يبلغ وزن الاسكوتر 7 كيلوجرامات، ويمكنه أن يبلغ سرعة قصوى تصل إلى 20 كيلومترا في الساعة

2. حقيبة سكوتر

استلهم مخترع من مقاطعة هونان في الصين فكرة جديدة تتمثل في تصميم حقيبة سكوتر للسفر، وذلك بعد نسيان أمتعته خلال أخر رحلة، والتي تعمل مثل دراجة ثلاثية ذات مكابح وأضواء لضمان السفر بأمان، تتضمن نظام تحديد المواقع، وأداة التنبيه.

يبلغ وزن الاسكوتر 7 كيلوجرامات، ويمكنه أن يبلغ سرعة قصوى تصل إلى 20 كيلومترا في الساعة. وتستطيع بطاريته الكهربائية أن تعمل باستمرار لما يترواح بين 5 إلى 7 ساعات، ثم يعاد شحنها مجددا عبر فصلها عن الحقيبة وتوصيلها بالكهرباء.

جذاء يطوى كليا

الحذاء الأول من نوعه الذي يطوى نظرا لصناعته من النايلون والجلد

3.حذاء يطوى كليا

إذا لم تكن هناك مساحة كافية في حقيبتك للأحذية، فقد تم تصميم حذاء يقال عنه أنه الأخف في العالم، حيث أنه الأول من نوعه الذي يطوى نظرا لصناعته من النايلون والجلد.

مساند من القماش

مساند من القماش أجدى لأولئك الذين يريدون تجنب الأحاديث على متن الطائرات أو القطارات

4. مساند من القماش

هذه الأداة ربما تكون أجدى لأولئك الذين يريدون تجنب الأحاديث على متن الطائرات أو القطارات. فهو ملحق جديد للسفر يفيد في توفير الخصوصية للمسافرين فضلا عن تخزين الأشياء الثمينة ويكون بمثابة وسادة أو حلقة عملاقة من النسيج المرن تمتد بين مساند الرأس مما يتيح للمستخدم الانفصال عن محيطه.

السترة المكيفة

السترة المكيفة هي إحدى قطع الثياب الصيفية التي يعتمدها اليابانيون خلال فصل الصيف

5 .السترة المكيفة

السترة المكيفة هي إحدى قطع الثياب الصيفية التي يعتمدها اليابانيون خلال فصل الصيف في محاولة للانتعاش من دون استهلاك الكثير من الطاقة، ويمكن استهلاكها في بلاد السفر المختلفة لدفع حرارة الجو وتبريد جميع أجزاء الجسم.

شارك برأيك