إذا كنت ترغب في تجربة فاخرة في مناسبة خاصة، وكنت تريد المزيد من الدلال والخدمات الخاصة، احزم أفضل الأمتعة الخاصة بك وألقي قبل ذلك نظرة على واحد من هذه الفنادق في قائمة أشهر سبع فنادق فاخرة عبر العالم.

1. برج العرب في دبي

يشتهر برج العرب بأنه أول فندق ذو تصنيف 7 نجوم، وأيضا واحد من أطول الفنادق في العالم، شكل برج العرب على هيئة الشراع جعله يعتبر واحدا من أشهر المباني أيضا، يحتوي الفندق على 202 جناح ديلوكس فاخر، سبا ، أربع  مسابح ، تسع مطاعم شهيرة، وخدمة موقف هيلوكبتر. الإقامة الأغلى في الفندق هي في الجناح الملكي بمقابل ما يقرب من 19 ألف دولار لليلة الواحدة.

طالع أيضا : برج العرب ضمن أغلى 10 أجنحة فندقية في العالم

2. القصر الناصري .. بالاسيو نازاريناس في مدينة كوسكو، البيرو

استغرق الأمر أربع سنوات لتجهيز الجناح الحصري لهذا الفندق Palacio Nazarenas في مدينة كوسكو التاريخية، بالقرب من أطلال الإنكا المشهورة في ماتشو بيتشو. ويمكن للضيوف التمتع بمناظر خلابة في أجنحة فاخرة ملئى بنسيم الهواء العليل والأكسجين الحاد (لأنك ستكون على علو 11 ألف قدم)، ستكون خدمة الفنادق في خدمتك لمدة 24 ساعة إضافة إلى الكثير من التدليل المتوفر في المنتجع الصحي هيبنوز Hypnôze spa، كما أن تجهيز الفندق بالكثير من التحف القديمة والكنوز تماشيا مع موقعه جعل منه جوهرة في تاج لبيرو.

تعرف أكثر على مدينة ماتشو بيتشو.. عندما تتحدث حضارة الإنكا

3. منتجع روزوود  في خليج جومباي ، جزيرة الأنتيغوا (الكاريبي)

تم تجديده مؤخرا ويقع على جزيرة خاصة مساحتها 300 فدان قبالة الساحل من جزيرة أنتيغوا في البحر الكاريبي، ولا يمكن الوصول إلى هذا المنتجع الفاخر إلا بواسطة القوارب، وقد  وصف المنتجع  Jumby Bay Rosewood على شاطئ البحر بأنه شيء من حلم. تتوفر به الخدمة من الدرجة الأولى وكذلك الغرف، ويقع المنتجع بجوار أكثر المناطق جمالا في منطقة البحر الكاريبي.

4. قصر تاج محل ، في الهند

إذا كان تاج محل قد سمي كواحد من عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم، فإن هذا الفندق (تاج محل بالاس) يسمى أيضا من أفضل سبع منتجعات فاخرة، فندق لديه من معايير الجمال والرفاهية ما يرقى به إلى ذلك المستوى، فهو إذ يقع بجوار المعلم الأكثر شهرة فى المدينة وبوابة الهند، ويستقبل من المشاهير ملوكا ورؤساء دول كل عام، فإنه يقدم خدمات من الدرجة الأولى، 11 مطعما وغرفا مزينة بسخاء، يمكنك أن تفهم السبب في ذلك ويمكنك أن تقيم مثلهم إذا استطعت ماديا.

طالع المزيد : تاج محل بالاس.. أيقونة في عالم الفنادق بالهند

5. فندق فور سيزان جورج الخامس، في باريس

سحر، أناقة وفخامة كاملة، بهذه المواصفات يصل فندق Four Seasons Hotel George V في قلب باريس مبلغا مميزا من الفنادق الفاخرة في العالم. إذا كنت تريد أن تعيش مثل الأغنياء والمشاهير فقط ليلة واحدة، احجز بهذا الفندق أثناء سفرك إلى مدينة الأضواء، حيث يقع الفندق في مركز منطقة التسوق الشهيرة بالمثلث الذهبي الذي يعتبر مشتهى كل مؤسسة. هناك 244 غرفة ضيوف جميلة مع خدمات من الدرجة الأولى، ديكور فني رائع، فضلا عن إطلالة بهيجة على برج ايفل المطعم .

طالع أيضا : “تلغراف”: أفضل 6 قاعات استقبال في فنادق العالم

6. فندق ماندارين أورينتال، هونغ كونغ

فندق ماندارين أورينتال  Mandarin Oriental Hotel هو فندق من فئة الخمس نجوم الشهيرة في وسط هونغ كونغ، والمعروف عنه طرازه الأنيق وخدماته من الدرجة الأولى، بالفندق توجد 501 غرفة وجناحا جميلا، وناد صحي فاخر و10 مطاعم، بما في ذلك مطعم بيير، واثنين من ميشلان. الإطلالة التي يوفرها الفندق على المدينة في الأسفل من أجمل ما يمكن أن تراه.

7. ذي ويستين إيكسيليسيور The Westin Excelsior في روما

هذا الفندق الشهير في قلب روما وفي حي فيا فينيتو يشتهر بسقفه القبة وأيضا بجناح “فيلا لا كوبولا” الذي يقع في الطابقين الخامس والسادس، وكما هو معروف فهو واحد من الأجنحة الأغلى في العالم، فضلا عن أنه الأكبر في ايطاليا، يحتوي ديكورا الفخم، وأدوات عالية التقنية، وجاكوزي، وسبع غرف نوم وسينما خاصة وهذا هي الخيارات المرغوب لدى الباحثين عن الفخامة.

 

 

شارك برأيكإلغاء الرد