Booking.com

تصدر الجناح الملكي في فندق الرئيس ويلسون بجنيف قائمة أغلى الأجنحة الفندقية في العالم طبقا لصحيفة (ديلي ميل) التي أشارت إلى أن الشيء المشترك الذي يجمع بين تلك الأجنحة هو الديكور الراقي وأطقم الضيافة التي على استعداد لتلبية طلبات الزبائن على الفور.

جناح بنتهاوس الملكي في فندق الرئيس ويلسون

جناح بنتهاوس الملكي في فندق الرئيس ويلسون تبلغ قيمته 40 ألف جنيه إسترليني

ونقلت الصحيفة عن جاك إيزن رئيس مكتب سياحي في نيويورك القول ان ما يشد الانتباه ليس جمال تلك الأجنحة بقدر ما هو نوعية الحياة التي تقدمها للنزيل.

وتشير إلى أن الجناح الملكي في فندق الرئيس ويلسون في جنيف استقبل الكثير من المشاهير من بينهم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس والمطربة ريهانا مضيفة أن الجناح يتكون من 4 غرف نوم و12 حماما رخاميا.

وقالت (ديلي ميل) أن الجناح يناسب تماما قادة العالم الذين يزورون الأمم المتحدة حيث أن نوافذ الجناح مضادة للرصاص, ويتوفر فيه طاقم أمني للحراسة, ويتيح للنزلاء الاستمتاع برؤية خلابة لبحيرة جنيف.

جناح المهراجا في فندق قصرالراج

جناح المهراجا في فندق قصرالراج أكبر جناح فندقي في قارة آسيا

وأشارت إلى أن جناح المهراجا في فندق قصرالراج بمدينة جايبور بالهند الذي تبلغ تكلفة الإقامة به في الليلة الواحدة 27 ألف جنيه إسترليني (حوالي 150 ألف ريال), ويعد أكبر جناح فندقي في قارة آسيا وكان في يوما من الأيام مقر المهراجا.

وأوضحت ان النزيل سيفاجئ بديكور الجناح المطلي بأوراق الذهب والمرايا الضخمة والأثاث المصنوع من الفضة والذهب.

جناح تاي وارنر في فندق فورسيزون في نيويورك

جناح تاي وارنر في فندق فورسيزون يتيح للنزيل رؤية نيويورك بزاوية 360 درجة

أما جناح تاي وارنر في فندق فورسيزون في نيويورك الذي يعتبر تحفة فنية فتبلغ تكاليف الإقامة لليلة الواحدة 27 ألف جنيه إسترليني (حوالي 150ألف ريال), ويضم 9 غرف نوم, ويتيح للنزيل رؤية نيويورك بزاوية 360 درجة, ويوفر الفندق للنزيل سيارة رولز رويس لاستخدامها بالمجان.

الجناح الملكي في فندق بلازا أثنيا

الجناح الملكي في فندق بلازا أثنيا يملك ديكورات تعود إلي القرن الثامن عشر

أما الجناح الملكي في فندق بلازا أثنيا الذي يكلف 24 ألف جنيه إسترليني في الليلة (حوالي 125 ألف ريال) فيتوفر فيه 3 غرف نوم وغرفة بخار وديكور يعود تاريخه إلي القرن الثامن عشر.

الجناح الملكي في منتجع لاجونيسي في اليونان

الجناح الملكي في منتجع لاجونيسي المكان المفضل للكثير من الممثلين العالميين

ويستمد الجناح الملكي في منتجع لاجونيسي في اليونان شهرته من كونه المكان المفضل للكثير من الممثلين والممثلات العالميين ومن بينهم الممثل ليوناردو دي كابريو.

الجناح العلوي في فندق مارتينيز بمدينة كان الفرنسية

الجناح العلوي في فندق مارتينيز يوفر رؤية بانورامية لروعة المكان

وهناك الجناح العلوي في فندق مارتينيز بمدينة كان الفرنسية وتبلغ تكاليف الاقامة لليلة 22 ألف جنيه استرليني (حوالي 115 ألف ريال), ومن روعة المكان الذي يوفر رؤية بانورامية وأثاث من الحرير طلب أحد الاثرياء استئجاره لمدة 5 سنوات.

الجناح الرئاسي في فندق ريجيس بنيويورك

الجناح الرئاسي في فندق ريجيس كان المقر المفضل للرسام العالمي سلفادور دالي

في حين أن الجناح الرئاسي في فندق ريجيس بنيويورك يكلف 21 ألف جنيه استرليني (حوالي 107 ألف ريال) في الليلة الواحدة, وكان ذات يوما المقر المفضل للرسام العالمي سلفادور دالي.

شارك برأيك