Booking.com

لقد كان عاما رائعا معكم في عالم السياحة والأسفار والرحلات بين دول العالم، فما القصص و مواضيع السياحة والسفر التي جذبت اهتمام القراء خلال العام 2015 على موسوعة المسافر؟

  1. تركيا .. الجميع أصبح يعشق هذا البلد الرائع، لذلك دعنا نخبرك أن هناك أمورا يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تركيا، ودعنا نبوح لك أيضا بعضاً من أفضل الطرق والمواصلات، كيف تتنقل في اسطنبول بأقل تكلفة؟
  1. وجهات محدودي الميزانية، هذا الأمر ليس مجرد “ترند” ولكنه سياحة يبحث عنها الأغلبية دائما، لذلك تعرف بالصور على مجموعة من أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية وإذا كنت ترغب في أرخص مدن أوروبا للزيارة فهذه هي قائمة 2014 وقائمة للسفر في 2015 التي لا تزال تجذب القراء حتى اليوم.
  1. هل لديك ظروف معينة وترغب في إلغاء حجزك على الخطوط السعودية، 920030000 رقم موحد لإلغاء الحجز يستخدمه الجميع. وهناك أيضا طريقة لاسترجاع تذاكر الخطوط السعودية عبر الموقع الالكتروني
  1. إذا قررت السفر إلى تركيا فأين يمكن تتوجه أيضا إلى جانب الوجهات المعروفة؟ يمكنك أن تذهب إلى مدينة بورصة التركية، ونؤكد لك أنك لن تندم لهذا الاختيار.
  1. شهر عسل؟ إذا كنت في صدد البحث عن وجهة رومانسية جميلة تقضي بها شهر العسل مع زوجك، أو حتى لإعادة بعض الرومانسية علاقتك الزوجية، دعنا نقترح عليك 10 من أفضل وجهات شهر العسل حول العالم.
  1. بعض المسافرين إلى اوروبا يرغبون دائما في ضم أكثر من دولة في جولة واحدة، والبعض يعشق هذه الدول الثلاث، فإذا كنت واحدا منهم فنحن نقدم لكم خط سير مقترح لـجولة سياحية على سويسرا وإيطاليا وفرنسا.

أفضل مواضيع السياحة والسفر

  1. جنوب شرق آسيا هي وجهة فريدة من نوعها، يعشقها المسافرون العرب أيضا، وخصوصا إلى ماليزيا التي تستقبل عدد كبيرا من الزوار العرب كل سنة، فإذا أردت التجربة إلى هذه البلاد طالع قصتنا حول 9 أشياء يجب أن تعرفها قبل السفر إلى ماليزيا.
  1. يا ترى ما هي الدولة التي جذب السياح الخليجيين في الفترة الأخيرة بشكل ملفت؟ نعم إنها النمسا بين الطبيعة الخضراء النظرة والمناظر الطبيعية الفتانة، مثلا هذه : “أفضل 7 أماكن سياحية يمكنك زيارتها في زيلامسي.”
  1. وإذا كانت فترة بقائك قصيرة في العاصمة النمساوية، لا تقلق لأنك ستعرف من هنا كيف تقضي 24 ساعة بمدينة فيينا.. وقبل ذلك هناك أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا.
  1. دعونا نتوقف قليلا قبل أن نواصل موضوعنا مع الوجهات المتصدرة لمواضيع الموسوعة، هل تهتم لقوائم تصنيف الطيران قبل أن تحجز تذكرتك أم يكون اهتمامك بسعرها أكثر؟ هذه قائمة أفضل 10 شركات طيران في العالم إذا كنت تفضل السفر الفاخر، وقي المقابل هذه عشر نصائح لتحصل على تذكرة طيران رخيصة.
  1. إذا كنت ترغب في وجهة قريبة ورخيصة يمكنك أن تختار الهند، فهي واحدة من الوجهات السياحية التي يختارها المسافرون العرب، وتذكر أن هناك 8 نصائح يجب أن تعرفها قبل زيارة الهند.

مواضيع السياحة والسفر

  1. هناك من يفضل الاستمتاع بوجهة واحدة فقط في أوروبا، مثلا إيطاليا دولة رومانسية وخصوصا مدينة البندقية، فـكيف تقضي 24 ساعة فيها؟ وقبل أن تسافروا إلى هناك أعددنا لكم 18 نصيحة للمسافرين إلى ايطاليا.
  1. ولحسن الحظ أننا أعددنا نصائح أخرى للمسافرين إلى مدريد، نصائح للسفر إلى عاصمة السياحة الأسبانية، فهذا الموضوع من أكثر المقالات قراءة لعام 2015 على الموسوعة.
  1. أما في باريس، فلا يمكن لقرائنا أن يفوتوا أفضل الأطباق اللذيذة خصوصا مع شهرة المطبخ الفرنسي، وهذا ما برهنه قراء الموسوعة مع موضوع: أفضل عشرة مطاعم في باريس.
  1. قبل أن تسافر إلى أي مكان هناك إجراءات لابد من اتخاذها وخاصة مسألة التأشيرة التي تقف عائقا لدى بعض الجوازات المهمشة، وبحسب قوة جواز سفرك هناك دول يمكن دخولها بدون تأشيرة وأخرى تتطلب الحصول عليها من دولتك. شاهد هنا ترتيب الدول العربية ضمن تصنيف أقوى جوازات السفر 2015.

بمناسبة العام الجديد، تتمنى لكم إدارة وأسرة التحرير في موسوعة المسافر، عاما جديدا ملئيا بالسعادة والصحة والعافية والنجاح، ووافرا بالأسفار والرحلات أيضا.

لقد كان عاما رائعا معكم لذلك نشكركم على البقاء أوفياء وعلى الدعم الذي نتلقاه منكم، أخبرونا يا ترى ما هي أكثر القصص والمواضيع التي جذبت انتباهكم خلال العام 2015 على موسوعة المسافر؟

شارك برأيك