يسعى الكثير من الأزواج للبحث عن التجديد عبر السفر والاستمتاع برؤية كل ما هو جديد في بلدان مختلفة، فالسفر يحمل حتما الكثير من الفوائد والمتع المتعددة، وفي 2015 هناك وجهات رومانسية بعينها ينصح بزيارتها بداية من أيسلندا وحتى ويلز وفقا للديلي اكسبريس.

عاصمة أيسلندا ريكيافيك، في مقدمة الاختيارات هذا العام وذلك بما تحويه من مناظر طبيعية مدهشة

1. أيسلندا

لمحبي مشاهدة الشفق القطبي الشمالي والسباحة في المياه الدافئة ستكون عاصمة أيسلندا ريكيافيك، في مقدمة الاختيارات هذا العام وذلك بما تحويه من مناظر طبيعية مدهشة، ولعل طريق الدائرة الذهبية، سيكون واحدا من أجمل النشاطات السياحية إذا حالفك الحظ وتوجهت إلى مدينة الجمال، فهو الأكثر شهرة في أيسلندا، لاحتوائه على عدة معالم سياحية طبيعية فريدة من نوعها.

ولا يفوتك زيارة الشلالات الذهبية والتي تعد إحدى أكثر الشلالات تميزا في العالم لانحدارها الشديد وارتفاعها حوالي 2.5 كيلومتر عن مجرى النهر التي تصب فيه.

إسبانيا، هي من دون شك، دولة رائعة ومميزة

2. إسبانيا

إسبانيا، هي من دون شك، دولة رائعة ومميزة مما يجعلها المكان المثالي لقضاء شهر العسل، فالقلاع التاريخية والمدن متعددة الثقافات، إلى جانب الأعمال الفنية الجميلة والشواطئ الساحرة تجعل من إسبانيا مكاناً رائعاً لبدء زواجكما.

وهناك يمكن زيارة جزيرة مايركو الكلاسيكيّة المعروفة بالفنادق الفخمة، والتجول في الكهوف السرية والبحيرات تحت الأرض، كما يمكن زيارة جزيرة فورمنتورا  المدرجة على قائمة التراث العالمي، وهي بمثابة صلة وصل مع الشواطئ المتوسطية الرائعة التي تُعتبر الأفضل في العالم.

تعرف إيطاليا بشرارة الرومانسية

3. إيطاليا

تعرف إيطاليا بشرارة الرومانسية ولعل الكثير من الأزواج يحبون دوما زيارة هذا البلد، الذي يعد واحدا من أكثر الوجهات ملائمة للباحثين عن التجديد، وتبقى روما والبندقية وفلورنسا في مقدمة المدن المفضلة لقضاء شهر العسل في عام 2015 بالإضافة إلى اقليم توسكانا وسورينتو.

4. بريطانيا

تعد لندن المدينة الأكثر قربا إلى القلوب وخاصة في عالمنا العربي، وذلك لما تضمه من معالم وسبل ترفيهية متعددة، فينظر للندن على أنها عاصمة عالمية، فهي مدينة يسكنها تقريبا كل أجناس البشر، وهناك يمكنك الاستمتاع بزيارة المتاحف المختلفة والمعالم الشهيرة فضلا عن قضاء بعض الوقت في التسوق وشراء الهدايا التذكارية.

اعتبرت مدينة شرم الشيخ من بين أفضل الوجهات الرومانسية لعام 2015

5. مصر

جاءت مصر في المرتبة الخامسة ضمن القائمة، خيث اعتبرت مدينة شرم الشيخ من بين أفضل الوجهات الرومانسية لعام 2015 لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وجو دافىء في فصل الشتاء، هذا بالإضافة إلى التركيز على رحلات الأقصر وأسوان لمشاهدة أجمل المعالم الأثرية والتعرف على تاريخ الحضارة المصرية.

6. تايلاند

جميلة هي تايلاند بتعدد وسائل الاستمتاع بها، فهناك بوكيت وبانكوك وأجمل الشواطىء في انتظارك، وقد ذاع صيت هذه الجزيرة بين الأزواج خاصة من محبي الهدوء والاسترخاء لما تقدمه من فنادق وشواطىء وأماكن مهيئة بكافة سبل الراحة، كما أنها الملاذ لمحبي الفخامة والراحة أو، حيث أنها أصبحت الوجهة التي يقصدها الأزواج من أنحاء العالم.

7. اسكتلندا

مهرجانات ممتعة، أساطير أدبية، تسوق فاخر وحضارة لا تُفوت هكذا ما ستجده في مدن اسكتلندا، وهناك لن تنفق الكثير حتى وإن كنت في العاصمة إدنبرة فهي معروفة بأماكن الإقامة ذات الأسعار المقبولة، والمطاعم والمتاحف الجميلة والمناسبة لمحدودي الميزانية، فهذه المدينة تحتضن الكثير من فرص الاستمتاع وبأسعار معقولة.

الهندسة المعمارية الرائعة والقلعة الجميلة تجعل براغ، في جمهورية التشيك مدينة العام للأزواج

8. براغ

الشوارع المرصوفة بالحصى، والهندسة المعمارية الرائعة والقلعة الجميلة تجعل براغ، في جمهورية التشيك مدينة العام للأزواج، وذلك لما تضمنه من معالم فريدة مثل جسر تشارلز وميدان المدينة القديمة، فضلا عن الممر الذهبي، فبراغ هي متحف مفتوح على التاريخ لا تفوته.

ستجد في ألمانيا باقة رومانسية لتلائم جميع الأذواق

9. ألمانيا

بدءاً من الأماكن الصغيرة بمنازلها النصف خشبية، وأزقتها الملتوية، ومروراً بالقصور الفاخرة، والحدائق الأنيقة، ووصولاً إلى الشواطيء الرملية المنعزلة على البحر، ستجد في ألمانيا باقة رومانسية لتلائم جميع الأذواق، ولعل إجازة الزوجين ستكون مثيرةً في المدن الألمانية الكبيرة كبرلين وميونخ فالأحداث الموسيقية، والمسارح، والحفلات الموسيقية، والمعارض، والأنشطة الليلية الحيوية من شأنها أن توفر للزوجين فرصاً عديدة للاستمتاع والقيام بجولات.

10. ويلز

تعتبر منطقة ويلز من أهم المواقع التي سلبت ألباب السياح في معظم مناطق بريطانيا وخارجها وهي تستحق ذلك لأن فيها مناظر طبيعية خالدة وممتدة على طول حدودها أضف إلى أن لها تاريخاً غنياً يمتد إلى ما قبل التاريخ، ومن أشهر الأماكن بها جزيرة أنجليس ذات الشواطىء الجميلة ووسائل الترفيه المتعددة، وسنودونيا أرض القلاع، وشواطىء بيمبروكيشاير.

شارك برأيكإلغاء الرد