Booking.com

اقترب العام الجديد وحان الوقت لتحديد وجهتك المقبلة فلا تنتظر.. فما بين المغرب وسنغافورة وضع موقع لونلي بلانيت ثماني بلدان أخرى يمكنك زيارتها كواحدة من أفضل وجهات السفر لعام 2015 ، سنوردها فيما يلي:

أفضل وجهات 2015

لدى سنغافورة الكثير لتقدمه لزائريها في عام 2015

1. سنغافورة
لدى سنغافورة الكثير لتقدمه لزائريها في عام 2015 بداية من الاستمتاع بمشاهدة طرازها الثقافي المتميز، فضلا عن متابعة الاحتفالات بمرور خمسين عاماً على استقلالها، إلى جانب التجول بين العديد من المساحات الخضراء ومراكز التسوق والترفية الحديثة والمطورة خصيصا لجذب المسافرين ولعل في مقدمتها مارينا باي، والمنطقة الترفيهية الجديدة، والمعالم السياحية الجديدة مثل معرض الفنون الوطني ومحور سنغافورة الرياضية.

نامبيا

رمال ناميبيا تتحول إلى فضة هذا العام، حيث تحتفل البلاد بالذكرى 25الـ على الاستقلال.

2. نامبيا
رمال ناميبيا ستتحول إلى فضة هذا العام، حيث تحتفل البلاد بالذكرى 25 على الاستقلال. ولك أن تعرف أن البلاد قد حققت تقدما رائدا في التنمية المستدامة؛ إذ تعد أول بلد أفريقي يضمن قوانين حماية البيئة في إطار الدستور، كما أنها من أكثر  البلدان الأفريقية اهتماما بالبيئة ولذا عليك بزيارتها ومشاهدة تلك التطورات على الطبيعة.

أفضل وجهات 2015

اعتبارا من 1 يناير عام 2015، سوف تكون ليتوانيا أحدث عضو في منطقة اليورو

3. ليتوانيا
اعتبارا من 1 يناير عام 2015، سوف تكون ليتوانيا أحدث عضو في منطقة اليورو، ومن ثم فإن السفر إلى ليتوانيا هذا العام سيكون أفضل بكثير من الأعوام السابقة خاصة عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات الإلكترونية وإيجاد أجهزة  الصراف الآلي بسهولة، فضلا عن الاستمتاع بالشواطىء الرائعة والكثبان الرملية المتحركة وزيارة البلدة القديمة.

أفضل وجهات 2015

على الرغم مما مرت به نيكارغوا من ويلات الحروب والاستعمار إلا أنها قد سميت كأفضل وجهة للسياحة البيئية الفاخرة الناشئة

4. نيكارغوا

على الرغم مما مرت به نيكارغوا من ويلات الحروب والاستعمار إلا أنها قد سميت كأفضل وجهة للسياحة البيئية الفاخرة الناشئة، وهناك لابد وأن تستمتع بمطاعمها الرائعة وفنادقها الجميلة، فلا تفوت هذه الفرصة وقم بزيارة هذا البلد الذي يحتضن الكثير ليقدمه إلى زائريه في 2015.

أفضل وجهات 2015

تتمتع إيرلندا بالكثير من الاهتمام من قبل محبي الهدوء من المسافرين

5. إيرلندا
تتمتع إيرلندا بالكثير من الاهتمام من قبل محبي الهدوء من المسافرين خاصة مع التطورات الحديثة التي شهدتها خلال الأعوام القليلة الماضية، وهذا العام يتميز هذا البلد بخصوصية كبيرة بما في ذلك المناظر الخلابة بشكل مذهل، والقدرة على مزج العادات التقليدية مع الجو العالمي، وقد وصف التقرير الشعب الإيرلندي بالودودو والمحب للزائرين.

أفضل وجهات 2015

تقف الكونغو على أعتاب عهد جديد. إذ انها حصلت على النفط

6. الكونغو
تقف الكونغو على أعتاب عهد جديد. إذ انها حصلت على النفط، وأقدمت على توسيع البنية التحتية كما أنها قد خطت سريعا نحو الاستقرار بعد سنوات من الاضطراب، ولعل هذا ما ساعد الحكومة على إعادة تأهيل الحدائق الوطنية القديمة، وإنشاء أخرى جديدة وتحديث البنية التحتية للسياحة.

أفضل وجهات2015

صربيا من أسرار أوروبا الدفينة

7. صربيا
هذا البلد غير مكلف تماما كما أنه واحدا من أسرار أوروبا الدفينة، وهذا العام ستستمتع بالعديد من المهرجانات هناك بما في ذلك مهرجان العزف على البوق في غوتشا الذي يعتبر من أقوى المهرجانات في العزف في أوروبا بالإضافة إلى مهرجان exit الذي حصل على لقب “أفضل مهرجانات أوروبا الكبرى” لعام 2014 و من أفضل 10 مهراجانات غنائية في العالم.

أفضل وجهات 2015

اكتسبت الخطوط الجوية الفلبينية الموافقة على رحلات مباشرة إلى أوروبا وأمريكا وأستراليا

8. جزر الفلبين
اكتسبت الخطوط الجوية الفلبينية الموافقة على رحلات مباشرة إلى أوروبا وأمريكا وأستراليا، وهو ما أعطاها ميزة إضافية فيى عام 2015، هذا إلى جانب الاستمتاع بالجمال المذهل للشوطىء الرائعة والتي شهدت العديد من التطورات فلماذا الانتظار طويلا والفلبين تنتظرك بمسيراتها العامة في الشوارع وبمهرجاناتها الغذائية والبطولات الرياضية والموسيقىة.

أفضل وجهات 2015

تعد سانت لوسيا الأفضل لمحبي المغامرة حول العالم

9. سانت لوسيا
تعد هذه الجزر الأفضل لمحبي المغامرة حول العالم فيمكن لمحبي السباحة الاستمتاع جنبا إلى جنب مع الدلافين، ومشاهدة السلاحف البحرية وهي تضع البيض على شاطئ غراند آنس، كما يمكن لطالبي التشويق تسلق جبال بيتون، أو الغوص بأجمل الشواطىء، تشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى جولة في سيارة في بركان ينابيع الكبريت (في سوفريير) والحدائق النباتية والغابات المطيرة وجزيرة حديقة بيجون الوطنية والتي هي موطن لفورت رودني – وهي قاعدة عسكرية بريطانية قديمة.

أفضل وجهات 2015

التنوع الجغرافي وحتى الاجتماعي للمدن يجعل من المغرب وجهة لابد من زيارتها

10. المغرب
المناظر الطبيعية والتنوع الجغرافي وحتى الاجتماعي للمدن يجعل من المغرب وجهة لابد من زيارتها وإكتشاف مطبخها في عام 2015، كما ينصح بزيارة الكثبان الرملية في مرزوكة و استوديوهات مدينة ورزازت و جبال الأطلس فضلًا عن مدينة مراكش وفاس.

شارك برأيك