كشف موقع تريب أدفايز عن أفضل جزيرة في العالم لعام 2015، حيث فازت جزيرة بروفيدينسياليس Providenciales من بين أفضل 10 جزر بهذا اللقب وفقا لجوائز الاختيار السنوي للمسافرين من قبل موقع السفر الأكبر في العالم.

جزيرة بروفيدينسياليس الأشهر بين مجموعة جزر تركس وكايكوس،

وتعد جزيرة بروفيدينسياليس التي انتقلت من المركز الثاني في تصنيف العام الماضي للمركز الأول هذا العام الأشهر بين مجموعة جزر تركس وكايكوس.

وتعرف بشعابها المرجانية الممتدة لعدة كيلومترات داخل البحر والتي يسهل الوصول إليها من الشاطئ ما يجعلها وجهة رائعة لمحبي الغوص والحياة البحرية.

بروفيدينسياليس وجهة مثالية لمحبي الغوص

كما تجعلها المنتجعات الراقية والإطلالات الجذابة على خليج جريس اختيارًا رائجًا للراغبين في قضاء عطلات في ملاذات ساحلية.

فيما احتلت جزيرة ماوي Maui في هاواي المركز الثاني على مستوى العالم والأول على مستوى الولايات المتحدة لهذا العام، وتقلدت جزيرة رواتان Roatan الهندوراسية المركز الثالث، وجاءت جزيرة سانتوريني Santorini اليونانية في المركز الرابع.

جزيرة ماواي في المركز الث

وتعد جزيرة ماوي في هاواي الوجهة المثالية لعشاق الطبيعة، إذ توفر الفرصة لزائريها الاستمتاع بالرمال الذهبية الدافئة أو استمتع بتلاطم الأمواج في مغامرة لا تُنسى لركوب الأمواج أو الغطس.

كما توفر جزيرة رواتان الهندوراسية، رياضة الانزلاق بالحبل والصيد في أعماق البحار واستكشاف أرخبيل كايوس كوشينوس باعتبارها الوجهة المثالية لعشاق الرياضات المائية والسياحة البيئية.

احتلت بالي المركز السابع بين أجمل جزر العالم

واحتلت جزيرة بالي المركز السابع بين جوائز تريب أدفايز هذا العام، ولا عجب في ذلك فهي الجزيرة النابضة بالحياة والتي تعد قطعة من الفردوس في إندونيسيا.

كذلك الشأن بالنسبة لجزر موريشيوس الجنة الأستوائية الحائزة على المركز الثامن والتي تهيأ الفرصة للزائر للقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

يذكر أن جوائز موقع “تريب أدفايزر” تستند على تصنيف الفنادق والمطاعم، ومناطق الجذب من قبل المسافرين في كل جزيرة على الموقع خلال فترة 12 شهرا.

 وفيما يلي أهم 10 جزر في العالم لعام 2015:

 1. بروفيدنسياليس ، تركس وكايكوس

 2. ماوي، هاواي

 3. رواتان، هندوراس

4. سانتوريني، اليونان

5.كو تاو، تايلاند

6. ماديرا، البرتغال

 7. بالي، إندونيسيا

8. موريشيوس، المحيط الهندي

 9. بورا بورا، بولينزيا الفرنسية

 10. فرناندو دي نورونا، البرازيل

شارك برأيكإلغاء الرد