Booking.com

يعشق الأثرياء السفر، شأنهم في ذلك شأن محدودي الميزانية أيضا، ولكن للأثرياء وجهات فاخرة يفضلون السفر إليها، مع الأخذ بعين الاعتبار المناظر الطبيعية الخلابة فضلا عن الطعام والإقامة وأكثر من ذلك، فهل تساءلت يوما.. أين يسافر الأثرياء في 2015؟

 

جبال الألب السويسرية

الجبال المغطاة بالثلوج، الهضاب، كل شىء يتمناه محبي الطبيعة سيتواجد في جبال الألب السويسرية

1. جبال الألب السويسرية، سويسرا

الجبال المغطاة بالثلوج، الهضاب، كل شىء يتمناه محبي الطبيعة سيتواجد في جبال الألب السويسرية. وبصرف النظر عن هذا، سويسرا لديها كل شيء لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالمعيشة الفاخرة من حيث السكن والطعام والحياة الليلية مع الفنادق ذات المستوى العالمي، الشاليهات والمنتجعات الصحية.

بورا بورا

بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية

2. بورا بورا

بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي، وهي الجنة الحقيقية على الأرض مع مساحات لا نهاية لها من المياه الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء، فالمكان يستوعب محبي المغامرة والاسترخاء على حدا سواء. فيمكن للمرء أن يختار ما بين ممارسة الرياضات المائية والبحث عن سبل المغامرة أو أن يقوم بالاسترخاء في فيلا أو منزل من طابق واحد، أو يقيم في واحدا من أجمل منتعجات العالم.

سانت بارتيليمي

سانت بارتس هي جزيرة تابعة لفرنسا. تقع في البحر الكاريبي

3. سانت بارتيليمي

سانت بارتس هي جزيرة تابعة لفرنسا. تقع في البحر الكاريبي، وهي ملاذ من يبحثون عن ركوب اليخوت الضخمة، وموضع ترحيب لمن يرغبون في الإحساس بالمعنى الحقيقي للفخامة، حيث تتوافر الفيلات الرائعة والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم. فليس من المستغرب أن يقضي الأثرياء عطلتهم هذه الوجهة الجميلة والغريبة.

موناكو

موناكو هي ثاني أصغر بلد في العالم، وهي مدينة مصنفة للباحثين عن الترف حول العالم

4. موناكو

موناكو هي ثاني أصغر بلد في العالم، وهي مدينة مصنفة للباحثين عن الترف حول العالم، فهي مكان مثالي وجيد للمعيشة المرفهة بما في ذلك الفنادق الرائعة، اليخوت والسيارات الفاخرة. ولعل طبيعتها الجبلية وموقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ومحاذاتها للريفييرا الفرنسية والحدود الإيطالية القريبة قد أعطاها جمالا فريدا من نوعه.

اشتهرت الإمارة بالمهرجانات الموسيقية والفنية الأخرى التي تقام سنوياً برعاية الدولة، تقام أيضاً سنوياً سباقات الجائزة الكبرى للسيارات (الفورمولا 1) على شوارع موناكو.

 

هامبتونز

إذا كنت من الأثرياء لا تتردد عن السفر إلى هامبتونز التي تفوح منها رائحة الفخامة

5. هامبتونز، الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت من الأثرياء لا تتردد عن السفر إلى هامبتونز التي تفوح منها رائحة الفخامة حيث اليخوت الفخمة والمنازل الجميلة، ولا عجب في ذلك فهذا هو المكان الذي يرتاده عدد كبير من المشاهير وأصحاب الملايين من الطراز العالمي لقضاء عطلتهم السنوية. وبصرف النظر عن الفنادق الراقية والشقق والايجارات، وهناك أيضا غرفة للإيجار بأسعار معقولة من أجل الناس العاديين الذين يرغبون في تجربة هامبتونز.

جزر المالديف

ساحرة، شاعرية، إنها الجنة المفقودة ” جزر المالديف”

6. جزر المالديف

ساحرة، شاعرية، إنها الجنة المفقودة ” جزر المالديف”،  الرمال البيضاء تتألق بفخامة بجوار حمامات السباحة ذات المياه الزرقاء المتألقة، والشمس الساطعة على مدار السنة. كما أن الشواطئ المثالية توفر للزائرين الأناقة البسيطة التي لا تضاهى في مكان آخر بالعالم، من خلال هذا المكان البسيط والمدهش في نفس الوقت.  جزر المالديف تغمر الزائرين في تجربة للاسترخاء في هدوء ونعيم تام تحت أشعة الشمس الرائعة.

كوستا سميرالدا

واحدة من أفضل المعالم السياحية والوجهة الفاخرة هو كوستا سميرالدا في إيطاليا

7. كوستا سميرالدا، إيطاليا

واحدة من أفضل المعالم السياحية والوجهات الفاخرة هي كوستا سميرالدا في إيطاليا، والتي تترجم حرفيا “الزمرد الساحل”، وفيها يمكن ممارسة مباريات الجولف والبولو، مرورًا بسباقات السيارات القديمة وسباقات القوارب الشراعية، حتى رياضات الهواء الطلق، الإبحار، والتنس، وركوب الخيل وغير ذلك الكثير. كوستا سميرالدا هي مجال طبيعي للأنشطة الرياضية. أو يمكنك الاستمتاع بالإيقاع الأهدأ من خلال السباحة في البحر ذي المياه الكريستالية، التمشية على الشاطئ عند الغروب.

شارك برأيك