أعلنت شركة “سفن تايدز” للتطوير العقاري، أنها ستنتهي هذا العام من الأعمال الإنشائية لفندق “ديوكس أوشيانا”، الواقع في جزيرة “نخلة جميرا” دبي، على أن يتم افتتاحه رسمياً خلال الربع الأول 2016.

مشروع “ديوكس أوشيانا” الذي يعد أحدث مشاريع شركة “سفن تايدز” الفاخرة

و أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، عبدالله بن سليم، أن الشركة أنجزت 50% من الأعمال الإنشائية للفندق، الذي يضم فندقاً ومبنىً سكنياً فاخراً بكلفة تبلغ 650 مليون درهم، بحسب ما جاء في صحيفة “الإمارات اليوم”

و ذكر بن سليم، أن الشركة تتوقع نسب إشغال بعد افتتاح الفندق، الذي يتكون من 273 غرفةً فندقية، تتراوح بين 85 و90% معظم أوقات العام، وبين 65 و70% في أول عام من الافتتاح.

و أطلقت الشركة مبيعات القسم السكني للمشروع، والذي يضم 227 وحدةً سكنية تضم وحدات من فئتي “استوديو”، وغرفة نوم، في 14 أبريل (نيسان) الجاري، وتمكنت من تحقيق نسبة مبيعات وصلت إلى 55%، خلال ثمانية أيام.

و يتم بيع الشقق السكنية وفق “نظام التملك الحر”، بأسعار تبدأ من 760 ألف درهم للشقق من فئة “استوديو”، وتصل إلى 2.5 مليون درهم للشقة المكونة من غرفة نوم وصالة.

وجاء ذلك على هامش معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2015″، الذي اختتم فعالياته أول أمس.

يُشار إلى أن شركة “سفن تايدز” للتطوير العقاري تبحث حالياً تطوير مزيد من الفنادق والمنتجعات الجديدة، كما تضمن لمستثمري الشقق عائداً يبلغ 10%، خلال الخمسة أعوام الأولى.

شارك برأيكإلغاء الرد