Booking.com

سيكون الموعد المرتقب للإفتتاح التجريبي لفندق أصيلة في جدة يوم 14 نوفمبر 2016، حيث تترقب أوساط صناعة الضيافة والسفر والسياحة هذا الافتتاح لأول فنادق روكو فورتي بالمملكة العربية السعودية، والذي سيشكل بداية لتوسع مجموعة الفنادق الفاخرة في المنطقة.

وذلك بعد أن اكتملت كافة التجهيزات في الفندق، لينضم إلى عائلة روكو فورتي التي تتشكل من عدد من الفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز عالمية، والتي يتميز كل منها بأسلوب متفرد مستوحى من موقعه.

وسيكون فندق أصيلة الفندق الوحيد الفاخر على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، في قلب منطقة الأعمال والتسوق المركزية في جدة.

وباستطاعة العملاء الحجز من الآن للإقامة بالفندق ابتداءً من الرابع عشر من شهر نوفمبر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لفنادق روكو فورتي، roccofortehotels.com، أو الاتصال هاتفياً بالفندق.

ومع اقتراب موعد الافتتاح التجريبي لأول فنادق روكو فورتي في الشرق الأوسط، سيكون المسافرون على موعد مع مفهوم جديد للضيافة، إلى جانب خدمات فنادق روكو فورتي وأسلوبها المميز.

ويذكر أن مجموعة روكو فورتي تأسست عام 1996 وتضم المجموعة حالياً فندق دي روسي، روما؛ فندق سافوي، فلورنسا؛ منتجع فيردورا، صقلية؛ ذا بالمورال، إدنبرة؛ فندق براونز، لندن؛ فندق ذا تشارلز، ميونخ؛ فيلا كينيدي، فرانكفورت؛ فندق دي روم، برلين؛ فندق أميغو، بروكسل؛ وفندق أستوريا، سانتبطرسبرغ.

شارك برأيك