Booking.com

نفت الخطوط السعودية صحة الأنباء التي تم تداولها مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عزمها منع الاختلاط على مقاعد طائراتها، موضحة أنه حدث سوء فهم وخلط للأمور بين نشطاء مواقع التواصل.

الخطوط السعودية

وأوضح مصدر مسئول في الخطوط الجوية العربية السعودية في بيان صحفي أصدرته المؤسسة يوم أمس، أنه لا نية لمنع الاختلاط على مقاعد الطائرات.

وأشار المصدر إلى أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي جاء نتيجة لرد أحد المسؤولين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على مستفسر يسأله عن أسباب تأخر رحلته 15 دقيقة كنتيجة لترتيب مقاعد الركاب، والتنسيق بين العائلات المتفرقة ومقاعد أفرادها، مجيبا إياه بأن «هناك حلولا تم تطبيقها هذا الأسبوع وننتظر نتائجها».

وتابع المصدر أن بعض المتابعين فسر الإجابة بوجود نية لدى الخطوط الجوية العربية السعودية لمنع الاختلاط داخل الطائرات، منوها بأنه لم يصدر أي تصريح من أي مسؤول يفيد بذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الإجراءات المعتمدة للحجز لدى الخطوط الجوية العربية السعودية تتيح اختيار المقاعد مسبقا وتمكن العائلات من اختيار مقاعد متجاورة، إلا أنه في بعض الحالات يتم إجراء الحجز الخاص بها متأخرا وأحيانا لا يقوم المسافر بالاستفادة من إمكان تحديد المقاعد التي توفرها الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني مسبقا، الأمر الذي يتسبب في حدوث حال من الإرباك في مواعيد الرحلات، وهو ما توليه الخطوط السعودية عناية فائقة.

شارك برأيك