الفعاليات في دبي لا تتوقف مهرجانات ومعارض وأنشطة ومسابقات في شتى المجالات وعلى مدار العام، و بالنسبة لشهر مارس 2015 تستمر القرية العالمية في دبي في أنشطتها، وأيضا هناك الكثير والكثير من الفعاليات الممتعة، نذكرك ببعض منها.

1. معرض دبي العالمي للقوارب 2015

يعود معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الـ 23 مجدداً هذه السنة كواحد من أعرق المعارض في العالم، ليعرض في الفترة ما بين  3 إلى 7 مارس بعضا من أفـخم السفن العالمي في مكان إقامته بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية (الميناء السياحي) … الدخول مجاني لا تفوت الفرصة.

2. جلف فوتو بلس “GPP”

يعد “جي بي بي” أو GPP أكبر مهرجان تصوير فوتوغرافي في منطقة الخليج، حيث يحضر أفضل المصورين والمدربين العالميين إلى دبي لتبادل الخبرات مع مجتمعات الهواة والمحترفين، وتقام ورش عمل وعدة فعاليات وأنشطة مميزة. إن كنت من محبي التصوير فلا تفوت الفرصة  6 إلى 13 مارس وللعلم فالدخول مجاني للكثير من الفعاليات.

3. مهرجان مذاق دبي 2015

ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، يقام “مهرجان مذاق دبي” في مسرح مدينة دبي للإعلام من 12 إلى 14 مارس، ويقدم المهرجان ألذ وأشهى المأكولات، يضم أروع المأكولات وألذ الأطباق المعروفة والمشروبات، من أشهر الطهاة وأفضل المطاعم الراقية.

4. دبي ترايثلون الصحراوية

إذا كنت من محبي الرياضة فلا تفوت فرصة المشاركة في سباق ” دبي ترايثلون الصحراوية” يوم الجمعة 13 مارس  بمدينة دبي الدولية للقدرة ، وتضم المسابقات الترايثلون والجري وركوب الدراجات والقدرة على تحمل ركوب الخيل، و يسمح بمشاركة الجميع .

5. جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي 2014/2015

ينتظر المصورون المشاركون إعلان الفائزين بجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في نسختها الرابعة التي اختارت عنوان “الحياة في لون”، والتي ستقام في مركز دبي المالي العالمي يوم الإثنين 16 مارس وسيستمتع الجمهور أيضا بالإطلاع على الصور المشاركة.

6. آرت دبي 2015

يقام “آرت دبي” المعرض الفني المعاصر والرائد في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا من 18 إلى 21 مارس بمدينة الجميرا، ويعد من أجمل الفعاليات في دبي الفنية منها خاصة.

7. مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية (النسخة 7)

سيعيش بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي من19  إلى 22 مارس أجواء من الدهشة والمتعة مع بعض من أرقى وأندر وأفخر السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية خلال مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية في نسخته السابعة والذي سيكون دخوله مجانيا.

شارك برأيكإلغاء الرد