Booking.com

تشهد الرياض يوم الجمعة المقبل تظاهرة طيران نوعية بانطلاق الملتقى الثاني للطيران العام الذي سيقام في مطار الثمامة بمشاركة مجموعة من أعضاء نادي الطيران السعودي وأكاديميات الطيران العام المرخصة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني ومدارس الطيران الرياضي.

وأوضح عضو مجلس الإدارة المدير العام التنفيذي لنادي الطيران السعودي عبدالله بن منصور الجعويني، أن الملتقى ينظم بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني، ويهدف لتعريف الجمهور بالطيران العام وإتاحة الفرصة للشركات، والقطاعات ذات الصلة، ومدارس تعيلم الطيران بمختلف فئاته لعرض ما لديهم من خدمات يمكن تقديمها للراغبين بمجال الطيران.

وأبان أن الملتقى يعد من المناسبات السنوية لهواة الطيران ومالكي الطائرات والقطاعات الاقتصادية التي تعمل في هذا المضمار، كما يتيح ملتقى الطيران سنوياً للهواة الالتقاء ببعض وتبادل الخبرات من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

وسينطلق الملتقى هذا العام بحضور ومشاركة أكثر من خمسين طائرة من فئة الطائرات الخاصة النفاثة، والطائرات الخاصة المروحية ذات المحرك الواحد، وطائرات رياضية قادمة من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

ويتوقع حضور جانب كبير من ممارسي أنشطة الطيران محليا وأقليميا، مبينا أنه سيكون هناك فعاليات وأنشطة مفتوحة للعامة أثناء الملتقى.

وأشار الجعويني إلى أن نادي الطيران السعودي يشهد إقبالا متزايدا من هواة أنشطة الطيران العام والرياضي من مختلف المناطق لطلب الانتساب إليه لممارسة أنشطة الطيران العام والرياضي التي يشرف عليها النادي في مناطق المملكة.

شارك برأيك