Booking.com

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” businessinsider.com الأمريكي القائمة النهائية لـ “أفضل الفنادق في العالم لعام 2014” وعددها 26 فندق من خلال تجميع أربعة تصنيفات للفنادق البارزة. وقد استند الموقع إلى تصنيفات المواقع الإلكترونية، والنشرات التي تضم الوجهات السياحية التي يقصدها النخبة حول العالم، وجاء التقرير على النحو التالي:

أجمل الفنادق

“بيزنس إنسايدر”: أجمل الفنادق في العالم لعام 2014 التي يقصدها النخبة حول العالم

26- فندق “Nayara Springs” في كوستاريكا:

ويقع في منتزه “بركان أرينال الوطني”، ويضم العديد من النوادي الصحية، والمطاعم، ودروس “اليوجا” اليومية، ودروس اللغة الأسبانية، وتبدأ أسعار الغرفة في هذا الفندق من 500 دولار في الليلة الواحدة.

Nayara Springs

25- منتجع وسبا “Anantara Chiang Mai” في تايلاند:

وهو أحد أجمل الفنادق في شمال “تايلاند”، ويقع الفندق على نهر “بينج ماي”، وكان يسمى سابقًا “The Chedi” لكن تغير اسمه العام الماضي إلى هذا الاسم الحالي، ويمنح الفندق شعورًا بعبق التاريخ بجانب الاستمتاع بوسائل الراحة العصرية، ويبدأ سعر الغرفة فيه من 200 دولار في الليلة الواحدة.

Anantara Chiang Mai

24- فندق The Lodge at Kauri Cliffs:

ويمتد على مساحة 6000 فدان في الجزيرة الشمالية في “نيوزيلندا”، ويحتوي على ملاعب للتنس، والجولف، وشواطىء ونوادي صحية، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة في غرفه من 1290 دولارًا.

The Lodge at Kauri Cliffs

23- فندق “La Residence Franschhoek”:

ويقع في مدينة “فرانشويك” في جنوب أفريقيا، وتبلغ مساحته 30 فدانًا، ويمكن لنزلاء هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بالإطلالة الجميلة على الجبال وكروم العنب، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة به من 700 دولار.

La Residence Franschhoek

22- فندق “Triple Creek Ranch”:

ويقع هذا الفندق الريفي بمزرعة فاخرة في بلدة “داربي” بولاية “مونتانا”، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوسائل تسلية متعددة مثل ركوب الخيل، وركوب الطوف، والتزلج، والتنزه، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة فيه من 950 دولارًا.

Triple Creek Ranch

21- فندق “Museum Hotel Cincinnati”:

ويقع في ولاية “اوهايو” الأمريكية، وهو ليس مجرد فندق فاخر بل متحف ومركز ثقافي حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة الأعمال الفنية، وتبدأ تكلفة قضاء الليلة الواحدة به من 200 دولار.

Museum Hotel Cincinnati

20- فندق “Jade Mountain St. Lucia”:

يقع في سوفريرلسانت لوسيا، ويتمتع الفندق بموقع مميز بين الجبال، ويضم الفندق 29 جناحا فريد من نوعه لكل جناح 3 جدران فقط والرابع إطلالة بانورامية ساحرة، ويبدأ سعر الغرفة من 1000 دولار لليلة.

Jade Mountain St. Lucia

19- فندق “Banyan Tree Mayakoba”:

ويقع في منتجع “ريفييرا مايا” في المكسيك، ويتميز بالطبيعة الساحرة حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالة على أشجار “المانجروف”، والبحيرات، والكثبان الرملية، والشواطئ، وتبدأ أسعار الغرفة من 480 دولار في الليلة الواحدة.

Banyan Tree Mayakoba

18- فندق “شبه جزيرة بانكوك” The Peninsula Bangkok:

ويعد هذا الفندق أحد أجمل فنادق العاصمة التايلاندية، ويطل على نهر ” تشاو فرايا”، ويحتوي الفندق على نوادي صحية، وحجرات فاخرة، وحمام سباحة على سطح الفندق، وتبدأ تكلفة غرفة الفندق من 215 دولارًا في الليلة الواحدة.

The Peninsula Bangkok

17- فندق “Taj Lake Palace”:

ويقع في قلب بحيرة “بيكولا” في مدينة “أودايبور” الهندية، وصممت واجهته بالرخام الأبيض، ويقدم الفندق خدمات ملكية للنزلاء، مثل النوادي الصحية، وجلسات اليوجا، كما يقدم نزهات إلى المعالم التراثية بصحبة مرشدين، وعروضاً ثقافية، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة به من 300 دولار.

Taj Lake Palace

16- فندق”Rambagh Palace”:

ويقع في مدينة “جايبور” الهندية، ويتميز بحدائقه مترامية الأطراف، وبتصميمه المعماري الجميل، وحجراته المميزة، وتبدأ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق من 250 دولارًا.

Rambagh Palace

15- فندق “Le Bristol”:

يقع فندق “Le Bristol” في العاصمة الفرنسية باريس، ويمتلك اعلي عدد نجوم في باريس، ويمتلك مطعم ثلاثة نجوم ميشلان، وناد صحي خاص، وبار لو دو بريستول، ويبدأ سعر الغرفة فيه من حوالي 1،100 دولار في الليلة.

Le Bristol

14- فندق “Capella Pedregal”:

يقع فندق “Capella Pedregal” في مدينة كابو سان لوكاس بالمكسيك، ويقع الفندق في واحد من أفضل المواقع في المكسيك على الطرف الجنوبي من شبه جزيرة باجا كاليفورنيا، ويقع علي مساحة 24 فدان، ويتميز ببرك كبيرة على ساحل المحيط، والمطاعم، وقاعات، يبدأ سعر الغرفة من حوالي 600 دولار في الليلة الواحدة.

Capella Pedregal

13- منتجع “Four Seasons Resort Bora Bora”:

يقع الفندق في بورا بورا ببولينزيا الفرنسية، ويطل علي المحيط الهادي، ويتميز بأجنحة فاخرة كثير منها يمتلك مسابح خاصة، وهو مكان مثالي لقضاء شهر العسل، ويبدأ سعر الغرفة من 1.500 دولار في الليلة الواحدة.

Four Seasons Resort Bora Bora

12- فندق “Four Seasons Hotel Firenze”:

يقع في مدينة فلورنسا الإيطالية، والفندق كان في الأصل قصر تم تحويله إلي فندق لذلك يتميز بديكورات من عصر النهضة الإيطالية بما لديها من السقوف مذهبة، واللوحات الجدارية، ويبدأ سعر الغرفة من 865 دولار لليلة الواحدة.

Four Seasons Hotel Firenze

11- فندق “Four Seasons Hotel Istanbul”:

يقع فندق Four Seasons Hotel Istanbul في مدينة اسطنبول التركية، وييكون من 65 غرفة وأجنحة واسعة، ويبدأ سعر الغرفة من حوالي 680 دولار في الليلة الواحدة.

Four Seasons Hotel Istanbul

10- فندق “Singita Kruger National Park”:

يقع فندق Singita في حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا، ويعد المكان الأمثل للإقامة في المترفة ورحلات السفاري، ويبدأ سعر الغرفة من حوالي 1700 دولار لليلة الواحدة.

Singita Kruger National Park

9- منتجع “St. Regis Punta Mita Resort”:

يقع منتجع “سانت ريجيس بونتا ميتا” في موقع منعزل من مدينة بونتا ميتا المطلة على المحيط الهادي بالمكسيك، ويمتلك العديد من وسائل الراحة الفاخرة لها، والخدمات الاستثنائية، ويعد الفندق المثالي لقضاء شهر العسل، يبدأ سعر الغرفة من حوالي 400 دولار في الليلة الواحدة.

St. Regis Punta Mita Resort

8- فندق “Sabi Sabi Private Game Reserve”:

يقع فندق “Sabi Sabi Private Game Reserve ” في حديقة كروجر الوطنية بجنوب أفريقيا، ويعد الفندق مثال لرحلات السفاري الفاخرة، ويبدأ سعر الغرفة من 1700 دولار لليلة الواحدة

Sabi Sabi Private Game Reserve

7- فندق “Inn at Palmetto Bluff”:

يقع نزل “Inn at Palmetto Bluff” في بلافتون، ساوث كارولينا، ويتكون من بيوت منعزلة وسط الغابات النابضة بالحياة البرية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل، ورحلات على يخت الفندق البالغ من العمر 100، وتبدأ أسعار الغرف من 550 دولارا في الليلة الواحدة.

Inn at Palmetto Bluff

6- فندق “One&Only Palmilla Los Cabos”:

يقع الفندق يقع في الطرف الجنوبي من المكسيك في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا، ويطل على المحيط الهادي، ويمتلك المنتجع وسائل راحة فاخرة مثل منتجع صحي، وملعب للجولف ومسابح ويمتلك الفندق اليخت الخاص، ويبدأ سعر الغرفة من حوالي 450 دولار في الليلة الواحدة.

One&Only Palmilla Los Cabos

5- فندق “The Lodge at Sea Island Golf Club”:

يقع الفندق في جزيرة سانت سيمونز بولاية جورجيا الأمريكية، ويعد الفندق جنة ملاعب الجلف حيث يمتلك 3 ملاعب جولف شهيرة،وأحد كبار مركز أداء للجولف. ويمكن للضيوف الاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة أو في السبا، يبدأ سعر الغرفة من حوالي 495 دولار لليلة الواحدة.

The Lodge at Sea Island Golf Club

4- فندق “Rosewood Mayakoba”:

يقع الفندق في بلايا ديل كارمن، كوينتانا رو، ريفييرا مايا، المكسيك، ويعتبر واحد من أفضل العقارات الفاخرة في المكسيك، ويطل الفندق علي شواطئ جزيرة يوكاتان التي تتميز بالرمال البيضاء، والفجوات الصخرية، وآثار حضارة المايا القديمة، ويضم الفندق أجنحة فاخرة، وويوفر وسائل راحة راقية مثل خدمة الخادم الشخصي وحمامات غطس خاصة، ويبدأ سعر الغرفة من 515 دولار لليلة الواحدة.

Rosewood Mayakoba

 3- فندق “Nayara Hotel Spa & Gardens”:

يقع الفندق في وسط الغابات بمدينة لا فورتونا بكوستاريكا، ويقدم خدمة ممتازة، وناد صحي فاخر، ومطاعم، وغرف فسيحة، وهو واحدا من المنتجعات الأكثر رومانسية، ويبدأ سعر الغرفة من 280 دولارا لليلة الواحدة.

Nayara Hotel Spa & Gardens

2- فندق “Singita Sabi Sand”:

يقع الفندق في الحديقة الوطنية كروغر بجنوب أفريقيا، ويبدأ سعر الغرفة من 1360 دولار لليلة للشخص الواحد.

Singita Sabi Sand

1- فندق “Oberoi Udaivilas”:

يقع الفندق في مدينة أودايبور الهندية، ويوفر الفندق لأفضل إقامة في العالم من بداية وصول الضيوف في قوارب خاصة ثم انتقل إلى أجنحة خاصة بهم، ومعظم الأجنحة تمتلك حمامات سباحة خاصة، وتبدأ سعر الغرفة من 585 دولار لليلة الواحدة.

Oberoi Udaivilas

 

شارك برأيك

تعليقات