يسافر الملايين من البشر سنوياً ويتجهون إلى شتى بقاع العالم المختلف في اللغات والثقافات والوجهات والمناظر، وهؤلاء السياح والمسافرون يحتاجون إلى الراحة الكاملة ويبحثون عنها في اختياراتهم للفنادق والمنتجعات.

“تريب أدفايزر” يصنف أفضل الأسرة الفندقية في العالم

وفيما تهتم الفنادق بالداخل من أثاث ومطاعم ومفروشات وغيرها تهتم المنتجعات بالخارج من شواطئ وحمامات سباحة ومطاعم وغيرها، وتبقى غرفة النوم للسائح أو النزيل هي الأهم، ومن ثم يبقى السرير هو أهم قطعة أثاث في غرفة الفندق فإذا كانت مريحة هنئ السائح بنوم عميق ومريح يساعده في الاستمتاع بأيام سياحية رائعة تعيد له النشاط والقوة أما إذا حدث عكس ذلك، ولم يجد السائح راحته تنقلب أيام السياحة والسفر إلى لحظات معاناة.

لذلك اختار موقع “تريب أدفايزر” العالمي المتخصص في السياحة والسفر واختيارات المسافرين أفضل أسِرة فندقية في العالم، وتتوقف الأفضلية على الحجم والنوع والصناعة والقطن وغيرها من المواصفات كما يختلف أنواع الأسرة ما بين السرير الملكي، وهو أكبر الأسرة على الإطلاق طولا وعرضا، وبين السرير الثلاثي والثنائي والفردي والتيجاني، وهي أفضل أنواع الأسرة على الإطلاق، وتتراوح أسعارها ما بين 25 ألفا إلى 70 ألف ريال سعودي.

واعتمدت قائمة الاختيار هنا أيضا على الإضاءة وأنواع الخشب المصنوع منها، وأفضلها خشب الورد كما يوجد من أطرف الأنواع السرير المعطر، وهو مصنوع من خشب معطر يصنع في جنوب شرق آسيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك برأيكإلغاء الرد