عرض موقع “فوربس” قائمة بأفضل عشرة فنادق فاخرة على مستوى العالم خلال عام 2014 آخذاً في الاعتبار جودة الخدمات ورفاهية الإقامة بالإضافة إلى تميز الموقع وسحره.

افتتح فندق ماليهوانا من 30 عام ويحتوي علي 44 غرفة

1- ماليهوانا – أنجويلا:

تم افتتاح هذا الفندق من 30 عامًا بمنطقة البحر الكاريبي وخضع لعمليات تجديد وترميم لتطويره ثم بدأ استقبال الضيوف مرة أخرى في الشهر الماضي وتديره حاليًا منتجعات “أوبرج”، وأصبح أكثر راحة من شكله الماضي ويتمتع مرتادوه بروعة الأرضيات التي تشبه المرايا والجدران التي بنيت على الطراز العتيق وأجراس الغوص في البهو، ويحتوي على 44 غرفة متنوعة بها وسائل مختلفة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى مطعمه الفاخر الذي يقدم قوائم مأكولات متميزة.

 

2- فندق “دورسيا” – جوثينبرج – السويد:

بني هذا الفندق على طراز حقبة الملكة “فيكتوريا” في أحد الدول الاسكندنافية، ويرتدي زواره ملابس متنوعة الألوان تشبه كوكتيل الفواكه وتتردد أصداء الموسيقى في أرجاء المكان والفندق بوجه عام تتعدد فيه الألوان الوردية والبنفسجية، لدرجة ان من يقيم فيه يشعر كأنه غير زمانه.

3- “لاس ألامانداس” – المكسيك:

يعد أحد أصغر الفنادق الخلابة بالمكسيك ويطل على المحيط الهادئ بين “بويرتو فولارتا” و”مانزانيلو”، ويمكن الاستمتاع برؤية الألوان الوردية والبرتقالية والزهور المتناثرة في أرجائه، ويحتوي على 17 غرفة عبر سبع فيلات كما يتم إدارة الفندق كعقار خاص من جانب عاملين يتمتعون بالخصوصية.

4- أوتيل لو تويني” – سانت بارث:

لا يعد هذا الفندق مخصصاً للحفلات أو للعائلات رغم ترحيبه بالأطفال كما أنه ليس شاطئي إنه رومانسي ويتمتع بخصوصية فائقة وبه 15 طابقًا في كل واحد منها حمام سباحة خاص بعيدة عن أي إزعاج وتم تجديد مطعم “لو جاياك” به مؤخرًا.

5- “ميستيك” – سانتوريني – اليونان:

يحتوي الفندق على 35 جناحًا خاصًا وبني على أحد منحدرات جزيرة “سانتوريني” اليونانية، وكل حوائطه ذات لون أبيض وحواف ناعمة، ويتم تناول الإفطار في الهواء الطلق ثم يمكن الاستمتاع بحمامات الشمس والمناظر الطبيعية الرائعة من شرفاته، كما يتميز بدفء الضيافة.

6- “يمايا آيلاند هيدواي” – نيكاراجوا:

هذا الفندق لا يمكن مقاومته، ويتميز بالاسترخاء والهدوء على جزيرة تطل على الساحل الشرقي لنيكاراجوا كما يستمتع الضيوف ببرامج رياضة “اليوجا” والمأكولات الشهية من صنع طاه تايلاندي ودون ازدحام أو صخب.

7- “بارك هيات” – فيينا – النمسا:

تم افتتاحه في الصيف الماضي في مبنى ذي طراز عتيق يعود تاريخه إلى 100 عام ولكن ذو لمسة عصرية أوروبية بالإضافة إلى الفانتازيا التي يتميز بها، وشارك تصميماته 200 حرفي و20 أكاديمياً وشركة عقارات شهيرة في فيينا بالإضافة إلى مكتب معني بالتراث والآثار، وكانت النتيجة فندق فاخر شديد الروعة وذو طراز فريد.

8- “لودلو” – نيويورك:

يطل الفندق على مناظر رائعة ويمكن أن يشعر زائره من اللحظة الأولى بعظمة الفن والتراث والعراقة والغرابة في نفس الوقت، وليس على الطراز الحديث كفنادق هذه الأيام، ولكن أبواب غرفه عالية وتتدلى من أسقفه مصابيح على النمط المغربي.

9- “واشنطن سكول هاوس” – بارك سيتي – يوتا:

يقع هذا الفندق في وسط مدينة “بارك سيتي” وتم بناؤه عام 1889 كمدرسة في بادئ الأمر بتدريب الأطفال على أعمال التعدين بمناجم الفضة والنحاس، وهو مزيج بين الغرب العتيق والفن المعاصر، ويحتوي على 12 غرفة ذات نمط عريق وتحف عتيقة.

10- “أويستر باي” – تنزانيا:

يتطلع المقيمون بهذا الفندق الذي يقع في العاصمة التنزانية إلى رياضة السفاري وتم تجهيز الأثاث به كمنزل خاص، ويتميز بشرفه المغطاة وبركة سباحة للهروب من حرارة الجو.

شارك برأيكإلغاء الرد