Booking.com

بدون شك تعرف أين يوجد برج إيفل، أليس كذلك؟ لكن البرج الذي نتحدث عليه يبعد عن البرج الباريسي مسافة تفوق 9 آلاف كيلومتر إلى الشرق، في الصين وبمقاطعة زيجيانغ ، يوجد بمدينة هانغتشو نسخة مشابهة لبرج إيفل، ويبلغ طوله 108 أمتار.

برج ايفل الصين

ليس هذا فقط.. لقد قامت شركة Tianducheng المتخصصة في العقارات الفاخرة والمسئولة عن تشييد البرج، بإنشاء مباني على طريقة الأحياء الباريسية في هندستها أيضا وكذلك الحدائق.

برج إيفل في الصين

وعكفت الشركة المطورة للمشروع على أشغالها منذ 2007. مشروع يستضيف 10 آلاف ساكن يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الباريسية الراقية على النسخة الصينة.

المثير والغريب، أنه بالجوار من البرج يوجد مزارع ومساكن مزارعين في حيلة تسويقية ربما من المطورين للموقع بخصوصية برج إيفل الصيني، حيث يوجد المزارعون يقومون بأشغالهم قرب مشروع Tianducheng الجميل.

تعتبر هانغتشو Hangzhou من أجمل المدن السياحية الصينية التي تشتهر بجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي، وتعتبر جنة الصين لجمال وسحر الطبيعة وجمال البحيرات فيها وعند الصينيون مثل قديم يقول انه بوجد جنة في السماء وفي الأرض مدينة هانغتشو.

إذا وددت الحجز في  فنادق هانغتشو ، فهذه بعضها: رامادا بلازا هانغتشو ريفيرسايد يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من نهر Qian Tang، شقة ويستلايك 7 سيرفيس على بعد 700 متر من بحيرة West Lake ، فندق هواشين العالمي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن البحيرة الغربية، و فندق نيو سنتوري غراند قوانغتشو .

شارك برأيك