Booking.com

 كشف موقع TripAdvisor عن أن خطط السفر الجوي آخذة في الارتفاع بالنسبة للمسافرين الأمريكيين، إذ عبر (91%) من عينة الاستطلاع عن نيتهم القيام برحلة داخلية على الأقل مرة واحدة في عام 2013، بينما قال 86% أنهم قاموا بالفعل برحلة محلية العام الماضي، بالإضافة إلى ذلك، يخطط (67%) من هؤلاء المسافرين القيام برحلة دولية هذا العام وذلك وفقا لنتائج المسح السنوي للسفر الجوي الذي يقدمه الموقع.

تريب أدفايزر: محدودية مساحة القدم في مقدمة ما يؤرق المسافر على متن الطائرة

أكثر من نصف المستطلعين رأوا أن توفير مساحة أكبر للقدم لابد وأن تكون أولوية شركات الطيران في الفترة المقبلة

وعندما طلب من المسافرين المشاركة للتعبير عن أبرز شكواهم من السفر الجوي بحسب المسح، جاءت مشكلة المقاعد الغير مريحة ومحدودية مساحة القدم في مقدمة ما يؤرق المسافر على متن الطائرات، ثم جاءت رسوم الطيران المكلفة وأسعار التذاكر في المرحلة الثانية، بينما تقلدت مشكلة الخطوط الأمنية الطويلة المرتبة الثالثة بين المشاكل، واحتلت مسألة ضوضاء الأطفال المركز الرابع بين أهم هذه المشكلات.

ثمانية وثلاثين في المائة من المستطلعين رأوا أن توفير مساحة أكبر للقدم لابد وأن تكون أولوية شركات الطيران في الفترة المقبلة، وقال (51%) أن العلامة التجارية لشركة طيران هي الأهم لديهم عند اتخاذ قرار الحجز.

فيما يتعلق بالتكنولوجيا في مجال الطيران، أكد ربع المستطلعين أنهم سيختارون شركة طيران دون أخرى إذا عرضت خدمة الواي فاي، وعبر (56٪) من أفراد العينة أنهم يستخدمون هاتفهم النقال في التحقق من الرحلة، ويستخدمه (36%) في التعرف على أسعار تذاكر الطيران.

شارك برأيك