Booking.com

إذا كنت من هواة الطبخ وتريد الاحتكاك بأشهر الطهاة في العالم فهناك فنادق ترحب بك وتفتح لك أبواب مطاعمها، ليس للمكوث على طاولة الطعام فقط، ولكن للدخول أيضا إلى المطبخ والتعرف على “أسرار الطهي” .. جولة بين ثلاثة فنادق عالمية في ألمانيا وسويسرا وسيشل تفتح أبوابها للضيوف لتلقي دروس طهي سريعة ومكثفة.

فندق أدلون كمبينسكي برلين – ألمانيا

مطعم فندق أدلون كمبينسكي برلين - ألمانيا

مطعم فندق أدلون كمبينسكي يطل على بوابة براندنبورغ التاريخية

في العاصمة الألمانية برلين، يمكنك في في فندق ادلون عند بوابة براندنبورغ التاريخية، أن تتعرف على أسرار الأطباق المختلفة التي يحضرها رئيس الطهاة دانيال لينغسفيلد في المطعم الحائز على نجمتي ميشلين.

يجتمع لينغسفيلد والهواة من الضيوف القادمين إلى مطعم الفندق لمدة أربع ساعات بعد الظهر في مطبخه، حيث يقوم بالترحيب بضيوفه وتعريفهم على أطباق الكاري والسوشي و”الديم سام” والبط التايلاندي وغيرها.

فندق “بارك ويغيس” – سويسرا

مطعم فندق بارك ويغيس - سويسرا

بعد الطهي تنتظرك إطلالة جميلة على بحيرة لوتزيرن مباشرةً

أما في سويسرا، فيقدم فندق “بارك ويغيس” الواقع على ضفاف بحيرة لوتزيرن مباشرةً، دورات تعليمية تمتد على مدار اليوم، فإن كنت من هواة الطبخ أو تريد أن تكون، يمكنك أن تسجل نفسك في مطعم “سباركس” الحائز على 15 نقطة في دليل غولت ميلو لأطباقه السويسرية المبتكرة، تحت إدارة رئيس الطهاة فلوريان غيلغيس.

وباختلاف المواسم تختلف الأفكار التي يركز عليها المطبخ في سباركس، ففي موسم الربيع يكون التركيز على “الغابات والمروج” أما في الخريف فتكون الفكرة تحت اسم “من الجذور إلى اللعب” أو “فروم روتس تو جيم” From roots to game.

منتجع مايا – جزر السيشل

مطعم منتجع مايا - جزر السيشل

تقديم الطعام في منتجع مايا لاكشاري – سيشل

وفي منتجع وسبا مايا لاكشاري على خليج “أنسي لويس” في جزيرة ماهي إحدى جزر السيشل، لا يمكن للضيوف فقط الاستمتاع بوجبة عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ أو ترتيب مأدبة شواء خاصة على تراس الفيلا الخاصة بهم. ويقدم مطعم Tec Tec مأكولات الذواقة، كما يمكنه إعداد الوجبات لضيوفه خارج ساعات تناول الطعام.

بل يمكنك أيضا قضاء يوم “تذوق سيشيل” مع رئيس الطهاة، حيث سترافقه إلى السوق المحلي وتنتقي معه المكونات الخاصة بوجبات اليوم بحديقة الفندق، ثم التوجه نحو المطبخ لإعداد أكلات متخصصة على طراز “الكريول” مثل سلطة قلب النخيل، والإخطبوط والسمك بالكاري، والخفاش بالكاري، وسلطة الكاكايا، وفاكهة الخبز وحلوى جزيرة سيشل الخاصة (دوب دو بانان).

شارك برأيك