Booking.com

يتوقع الخبراء أن يكون العام الجديد 2014 هو عام السياحة والسفر لما يضمه من أحداث هامة تجذب محبي الترحال حول العالم لاكتشاف كل ما هو مدهش وجديد وقد كشف موقع “HostelBookers”، المتخصص بأماكن الإقامة لمحدودي الميزانية النقاب عن أفضل الوجهات التي لا تنسى في هذا العام بل وأفضل أماكن الإقامة بها خاصة للباحثين عن التكلفة المخفضة والاستمتاع بأسعار معقولة.

ريغا

يوصي HostelBookers يبيت الضيافة B & B والذي يقع في المركز التاريخي لريغا

 1. ريغا، لاتفيا

يمثل عام 2014 أهمية كبيرة للعاصمة لاتفيا، ولا عجب في ذلك فهي عاصمة الثقافة الأوروبية لهذا العام، بما في ذلك برنامج متخصص لمدة 12 شهرا من الفن والموسيقى والسينما والمسرح والاحتفالات في الهواء الطلق للاستمتاع مجانا. ولك أن تعلم أن البلدة القديمة في لاتفيا والتي تعود إلى العصور الوسطى هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

يوصي HostelBookers “يبيت الضيافة B & B” والذي يقع في المركز التاريخي لريغا، ويعتبر مثاليا للعائلات والمجموعات على حد سواء، وكذلك لزيارة ريغا كمسافر منفرد أو كزوجين الأسعار تبدأ من 29،68 جنية أسترليني للشخص الواحد في الليلة.

مدينة نيويورك

سيتم لعب مباراة السوبر بول في منطقة نيويورك لأول مرة في 2014

2. نيويورك، الولايات المتحدة

حصل ملعب ميت لايف في ايست روثرفورد على شرف إستضافة السوبر بول سنة 2014، و هي المرة الأولى سيتم لعب مباراة السوبر بول في منطقة نيويورك، و هذه المرة الأولى التي تلعب فيها السوبر بول في مدينة باردة و ملعب غير مغلق تماماً ولذا فهذا هو المكان الأمثل للمشجعين في هذا العام.

ويمكن للمسافرين الإقامة في “فندق Sohotel” والذي يقع في مانهاتن على مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق وأربع دقائق من ليتل إيطلي Little Italy. كما يُقدِّم خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة وخدمة الاستعلام والمساعدة طوال الـ 24 ساعة. تحتوي غرف الفندق على أجهزة تلفزيونية ذات شاشات مسطحة.

جميع غرف النزلاء مُصممة من جدران مبنية من الطوب مكشوفة مع أرضيات خشبية، بالإضافة إلى كونها مزودة بمنبه وراديو وهاتف أرضى. ويوجد بالحمامات الخاصة مجففات للشعر وكل وسائل الراحة الخاصة بها.

وحفاظًا على راحة النزلاء، يتوافر بالفندق أماكن تخزين الأمتعة وصناديق أمان وأجهزة الصراف الآلي.

مكسيكو سيتي

تعد مكسيكو سيتي مدينة ضخمة، مما يجعلها مكانا مثاليا لاستكشاف المأكولات في البلاد

3. مكسيكو سيتي،المكسيك

تعد مكسيكو سيتي مدينة ضخمة، مما يجعلها مكانا مثاليا لاستكشاف المأكولات في البلاد من الوجبات الغذائية التقليدية إلى الطعام الراقي، فهي وجهة عشاق الطعام حول العالم، ويمكن للمسافرين تذوق كل ذلك في مكان واحد. ويوصي HostelBooker بنزل “Newsest” الذي أنشئ في القرن 17، ويحيط به مناطق الجذب الرئيسية في المدينة التي تعد “محطة واحدة” لأولئك الذين يبحثون عن المتعة والثقافة والجودة والاسترخاء.

موسكو

مع تكلفة منخفضة يمكنك السفر إلى موسكو وحضور افتتاح الالعاب الاولمبية الشتوية

4. موسكو، روسيا

مع تكلفة منخفضة يمكنك السفر إلى موسكو وحضور افتتاح الالعاب الاولمبية الشتوية والتي ستعقد  في الفترة من 7 فبراير – 23 فبراير عام 2014 في سوتشي، كراسنودار كراي. يمكن للضيوف استكشاف موسكو عبر إقامة مريحة وأنيقة في نزل “ايفان” الذي يقع على مسافة قصيرة من الساحة الحمراء والنوادي والمطاعم على شارع تفرسكايا.

paris

تعرف باريس في جميع أنحاء العالم باعتبارها مدينة الحب والأضواء والفن الجميل

5. باريس، فرنسا

تعرف باريس في جميع أنحاء العالم باعتبارها مدينة الحب والأضواء والفن الجميل، من الكلاسيكيات في متحف اللوفر إلى متحف الفن الحديث. وهناك يمكنك البقاء في “فندق ماجستيك” ليكون برج إيفل على بعد دقائق فقط، حيث يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في الحي السادس عشر في باريس، على بعد 400 متر فقط عن Place de l’Étoile وقوس النصر. يوفر غرفاً مكيّفة، ومطعم وسبا.

زينت الغرف في ماجستيك بأناقة وتم تجهيزها بتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، قواعد للآيبود وحمام خاص. كما تحتوي بعض الغرف والأجنحة على تراس خاص أو مطبخ صغير. يتوفر الاتصال بالواي فاي في جميع الغرف ويضم الفندق أيضاً مرافق للضيوف المقعدين.

شارك برأيك