Booking.com

هل ترغب بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة لعام 2016 في كوالالمبور عاصمة ماليزيا، هذه المدينة العالمية التي تعد واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلات في العالم؟

البرجين التوأم

إذا كنت تخطط لأن تقضي عطلتك في ماليزيا خلال هذه الفترة فلا تفوت أبدا الاحتفال بفعاليات راس السنة في كوالالمبور ، فهذه المدينة التي تعرف اختصارا باسم KL انتقلت من مجرد قرية صغيرة يسكنها الصينيون إلى مدينة عالمية تجذب الناس من كل مكان، وتتنافس مع المدن العالمية في كل شيء، حتى في طريقة الاحتفال بدخول العام الجديد.

على الرغم من أن كوالالمبور محدودة قليلا مع المعالم الطبيعية، ولكن يعوض ذلك وجود الحياة الليلية الرهيبة، وتوفر أنواع الطعام بشكل متنوع وفريد، إضافة إلى الكثير من مراكز التسوق التي تجعلها من أفضل المدن التي تتيح تجربة التسوق، وفي نهاية العام هناك عروض وخصومات رائعة وفرصة سانحة للجميع.

البافيليون

محدودية المعالم الطبيعية لا تعني أن كوالالمبور بعيدة عن الطبيعة، ولكنها ولاية فديرالية تقع داخل ولاية سيلانجور التي تمتلئ فعلا بالأماكن السياحية الطبيعية، وهو ما يجعل كوالالمبور مركزا للانطلاق إلى كل تلك الوجهات الفريدة خلال عطلتك.

أما في ليلة راس السنة في كوالالمبور بالتحديد، فبطبيعة الحال فإن عروض الألعاب النارية التي تزين في كل عام البرجين التوأمين أو برجي بتروناس سوف تكون حاضرة كعادتها هذا العام أيضا لتبهر السكان والمقيمين وزوارا جدد يقضون هذه الليلة للأول مرة في كوالالمبور.

تعد الأبراج مكان الجذب الرئيسي في المدينة، ولكن أفضل مكان بالتحديد هو الطوابق رقم 41 و 42 في البرجين، حيث يوجد الجسر الذي يربط بين المبنيين، وهو الجسر الذي لا يزال أعلى جسر في العالم مكون من طابقين.

كما أن الحديقة المعروفة بـ Taman KLCC والموجودة أسفل البرجين ومساحتها 17 فدان تحت الجسر، تعتبر المكان المثالي لقضاء ليلة رأس السنة، وخلال النهار أيضا يفضل الزوار قضاء الوقت يتجولون بداخلها، أو التمتع بسمفونية النافورة حيث تشكل لوحات رائعة بالماء والضوء والموسيقى.

هناك بعض الأماكن الأخرى التي يمكن أن تتوجه إليها لمشاهدة عروض الألعاب النارية وتشمل دامانسارا موتيارا، صنواي بيراميد، بوكيت بينتانج، وساحة الاستقلال أو داتاران ميرديكا.

وتوفر أغلب الفنادق في كوالالمبور احتفالات رأس السنة الجديدة الخاصة بها من خلال مأدبات الطعام والحفلات ومجموعة واسعة من عروض الترفيه الحية، سيكون عليك فقط التحقق مما يوفره فندقك من عروض خاصة به.

راس السنة في كوالالمبور 2016

أين تقيم في كوالالمبور لرأس السنة الجديدة 2016؟

كما هو معروف فإن كوالالمبور تضم العديد من الفنادق 5 نجوم بأسعار معقولة بالقرب من وسط المدينة إضافة إلى الفنادق الأخرى من كافة التصنيفات، وهو الأمر الذي يجعل عطلة السنة الجديدة 2016 في كوالالمبور أفضل بكثير.

يمكنك أن تختار فندقا مميزا بموقعه الذي يكون وسط المدينة ويقدم أفضل إطلالة على عروض الألعاب النارية مثل فندق تريدرز هوتيل، والعديد من الفنادق الأخرى.

أو احرص على أن يكون موقع فندقك سهل الوصول إليه مشيا على الأقدام إلى حد ما، أو قريبا من خدمة القطارات، ولا تعول على سيارات الأجرة لأنها ستصبح صعبة المنال في هذه الليلة.

شارك برأيك