Booking.com

تأخذكم موسوعة المسافر في جولة أسبوعية حول العالم بين عالم التصوير الفوتوغرافي، من بينها حفل افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 ومهرجان المركبات في الهند ومناظر طبيعية خلابة من أيسلندا والنرويج وبنغلاديش.

– أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

الصورة من حفل افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 الذي انطلق يوم الجمعة الماضي 5 أغسطس في ستاد ماراكانا بالعاصمة البرازيلية وشملت الاحتفالات استعراض الألعاب النارية وعرضا راقصا يروي قصة نشوء البرازيل بمشاركة الآلاف.

الألعاب الأولمبية

صورة لشلال سيلجالاندزفوس Seljalandsfoss على الساحل الجنوبي لأيسلندا أثناء غروب الشمس في مساء بارد حيث كانت درجة الحرارة 10 درجة مئوية تحت الصفر تم التقاطها من قبل المصور جورج تيرنر

شلال سيلجالاندزفوس

جبل فيستراهورن Mount Vestrahorn في أيسلندا ويطل على المحيط الأطلسي، تحظى هذه المنطقة بشعبية كبيرة بين المصورين

جبل فيستراهورن

تظهر الصورة طائر البفن puffin bird وقام بالتقاط هذه الصورة جورج تيرنر خلال رحلته الأخيرة إلى أيسلندا

طائر البفن

بحيرة صغيرة خلابة وسط الجبال أعلى المحيط في لفوتين.

لفوتين

تظهر الصورة سباحا أثناء قفزه في بحيرة جميلة تحيط بها الجبال في النرويج، وسط مشهد ريفي رائع.

بحيرة في النرويج

صورة جوية رائعة لقرية دولاتديا Daulatdia في بنغلاديش، ويظهر فيها الشاطئ وقوارب الصيد، للمصور شميم شوريف سوسوم Shamim Shorif Susom

بنغلاديش

أشبال بيضاء حديثي الولادة في حديقة حيوان خاصة بقرية أوكرانية، للمصور افرم لوكاتسكي.

أشبال بيضاء

صورة أخرى من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين، والذي حضره حوالي 80 ألف مشاهد بينهم العشرات من قادة وزعماء دول العالم.

الألعاب الأولمبية 2

قام بالتقاط هذه الصورة السلفي مدون السفر درو غولدبرغ، وذلك اثناء ركوبه منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا بتركيا، مع خلفية المناظر الطبيعية الصخرية التي تزينها الكثير من المناطيد الملونة.

كابادوكيا

الصورة من مهرجان المركبات السنوي “راثا ياترا”، الذي أنطلق هذا الأسبوع في مدينة بوري الهندية، ويجذب الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم.

Festival of Chariots in Golden Gate Park

شارك برأيك