Booking.com

دبي مدينة الفعاليات التي تتوقف، معارض ومهرجانات ومسابقات وتحديات في المجالات الاجتماعية والسياحية والفنية والثقافية والترفيهية والرياضية والأعمال ..  تستمر القرية العالمية إلى غاية شهر أبريل وهو آخر الشهور المعتدلة في المنطقة، كما توجد فعاليات رياضية تناسب هذا الشهر، ومعارض تجارية وفنية وتراثية وسينمائية، في هذا التقرير مجموعة من فعاليات دبي التي قد تجذبك، سواءً كنت مقيما بها أو زائرا لها في هذه الفترة.

1. القرية العالمية 2014-2015

  • الخميس 6 نوفمبر 2014 – السبت, 11 أبريل 2015
القرية العالمية 2015 دبي

لا تفوت تذوق رسومات السكر ، وأيضا حضور أحلى فعاليات القرية العالمية

تستمر القرية العالمية في دبي في إبهار زوارها، لكن فقط لمدة 11 يوما من شهر أبريل ، فقد حان موعد اختتام الفعاليات في هذا الموعد الرائع الذي استمر منذ 6 نوفمبر الماضي، أكدت من خلاله القرية العالمية أنها الوجهة الثقافية والترفيهية ومكان التسوق الأكثر شهرةً في المنطقة. إذا كنت في دبي في هذه الفترة فلا تفوت فرصة التعرف على ثقافات عالمية كلها في مكان واحد، استمتع أيضا بما تبقى من عروض تشويقية وترفيهي وتسوق لهذا الموسم.

[highlight](أسعار التذاكر: 15 درهم، مجاناً للأطفال دون 3 سنوات، ويوم الإثنين هو يوم عائلي).[/highlight]

2. جيتكس شوبر (دورة الربيع) 2015 GITEX Shopper

  • الأربعاء 1 – السبت 4 أبريل بمركز دبي التجاري العالمي

GITEX Shopper 2015 جيتكس شوبر دبي

واحد من أهم وأكبر الفعـاليات التجـارية في الإمارة، يعتبر بوابة لوصول العلامات التجارية التكنولوجية العالمية إلى المنطقة الشرق الأوسط، وهو أيضا أسرع استثمار في في هذه السوق. سوف تحظى خلال زيارتك لهذا المعرض بالتعرف على أجهزة إلكترونية ومنتجات تقنية وحلول جديدة والمزيد من عالم تكنولوجيا المعلومات.

[highlight](رسم الدخول: 20 درهم)[/highlight]

3. مهرجان المرموم التراثي 2015

  • من 01 أبريل إلى 13 أبريل، مدينة دبي لسباقات الهجن، المرموم، طريق دبي العين، المخرج رقم 37

Al Marmoom Heritage Festival 2015 مهرجان المرموم التراثي

يهدف مهرجان سباقات المرموم إلى الحفاظ على سباقات الهجن كرياضة محلية وتقليدية وتشهد الفعالية حضور الزوار المحليين إلى جانب جماهير من السياح والمقيمين. وسوف تقام سباقات الهجن (يوميا عدا الجمعة) في الفترة الصباحية من الساعة 6:30 صباحاً إلى 10 صباحاً وبعد الظهر من الساعة 2 إلى الساعة 5 عصراً. بينما ستفتح القرية التراثية من الساعة 3 ظهراً إلى 9 مساءً.

[highlight](رسم الدخول : مجاني)[/highlight]

4. المراثون العمودي في دبي 2015

  • الجمعة 3 أبريل 2015 في جميرا أبراج الإمارات بدبي

المراثون العمودي في دبي  jumeirah-emirates-towers-vertical marathon

إذا كنت رياضيا وتحب التحدي، هل سيكون المراثون العمودي شيئا جاذبا لك؟ في جميرا أبراج الإمارات بدبي، سيقام التحدي بصعود 1334 درجة على السلم، تشكل مسافة 265 مترًا، و52 طابقًا. ليكن في علمك أن هذا المراثون العمودي هو خامس أعلى مراثون من نوعه بعد مراثون تايبيه، وهانوي، وبكين، ونيويورك، ويهدف هذا الحدث الرياضي الخيري إلى جمع الأموال لمؤسسة جليلة والمساعدة في الأبحاث الطبية حول البدانة.

[highlight]للمشاركة يمكنك التسجيل عبر الإنترنت بمقابل 250 درهم.[/highlight]

5. تراثيلون نيسان 2015

الجمعة والسبت، 3 و 4 أبريل في أتلانتس النخلة.

تراثيلون نيسان 2015 دبي

حدث رياضي آخر للرياضيين من محبي الجري و السباحة أو العدو السريع، خلال شهر أبريل يمكنك المشاركة حسب الفئة العمرية في السباحة، الدراجة والجري السريع في تراثيلون  المسافة الاولمبية ، تراثيلون مسابقة الجري السريع أو تراثيلون فريق المدارس.

[highlight](يمكنك التسجيل عبر الموقع   www.race-me-events.com)[/highlight]

6. فنون العالم دبي World Art Dubai

  • الأربعاء 8 – السبت 11 أبريل 2015 في مركز دبي التجاري العالمي.

فنون العالم دبي World Art Dubai

يقام الحدث لأول مرة في دبي ويقدم لمحبي الفنون على مدى أربعة أيام مكانًا لتجمع فنون من أربع قارات في مكان واحد، بمزيج فريد من الفنون، التعليم والترفيه، وسيضم مجموعة من مئات الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة والفنون الجميلة التي تشمل وسائل متعددة.

[highlight](الدخول مجاني، بالتسجيل المسبق عبر موقع الحدث  www.worldartdubai.com)[/highlight]

7. معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2015

  • الخميس 09 – السبت 11 أبريل ، بمركز دبي التجاري العالمي

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2015

يعد المعرض من أكثر الفعاليات متعة وانتظاراً في المنطقة، يركز على السينما، التلفزيون، الكاريكاتيرات، المانغا، الرسوم المتحركة، المقتنيات والفن الشعبي، ويضم مشاهيرا وفنانين وموسيقى وعارضين من جميع أنحاء العالم.

[highlight](سعر التذاكر متوفرة من شباك تذاكر Virgin : ابتداء من 100 درهم  لليوم الواحد 220 لمدة يومين و 300 درهم لثلاث أيام إلى 600 درهم لكبار الشخصيات ثلاث أيام).[/highlight]

 8. بطولة العالم لكرة القدم الخماسية 2015 F5WC

بطولة العالم لكرة القدم الخماسية 2015 F5WC

للعام الثاني على التوالي تقام البطولة في دبي، على مدى 3 أيام في Skydive Dubai وتعرض بعض من أفضل اللاعبين الموهوبين في عالم كرة القدم داخل القاعة، افضل فرق الهواة من 48 دولة يتنافسون لتمثيل بلدهم في هذه البطولة.

[highlight](الدخول مجاني).[/highlight]

شارك برأيك