تضمنت قائمة فودور لأفضل الفنادق العالمية على 8 فنادق ، وتجمع هذه الفنادق بين القديمة التي تتميز بأصالتها، والفنادق والمنتجعات الحديثة التي تحمل مواصفات الرفاهية والرقي والأناقة.

أفضل 8 فنادق عالمية على قائمة فودور للفنادق

1- منتجع سانت ريجيس بونتا ميتا في المكسيك

يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة AAA Five Diamond خيارات مأكولات راقية وعلاجات سبا متكاملة الخدمات وملاعب للغولف على مستوى عالي في الموقع، ويُطل على المحيط الهادي، ويحتوي على غرف تشمل تراسات خاصة، وتتوفر في المنتجع رحلات لمشاهدة الحيتان والحياة البرية الغريبة في جزيرة ماريتاس وفرص الغوص في خليج بانديراس على بُعد مسافة دقائق من المنتجع.

يقدم المنتجع مجموعة من الخادمين الشخصيين وملعبين للغولف

2- منتجع كايو اسبانتو

يوفر منتجع كايو اسبانتو خدمة القارب أثناء النهار والعديد من الأنشطة المائية مثل الصيد والغوص

يعتبر المنتجع واحدا من أفضل وجهات العطلات في العالم

3- فندق قلعة درومولاند في أيرلندا

يقع فندق قلعة درومولاند على مساحة 450 فدانًا من الريف المشجر، ويشتمل على نادي للصحة واللياقة البدنية مجهز تجهيزًا كاملاً وحوض سباحة داخلي وغرف تطل على مصب شانون، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا، ويقع الفندق الذي تم تجديده في عام 2014 على بُعد 10 كم من مطار شانون.

يقدم الفندق خدمات تتميز بالرفاهية وطواقم الخدمة عالية المستوى

4- فندق أمانغيري في كانيون يوتاه

يعتبر منتجع يوتا الصحراوي من أكثر الأماكن انعزالا بأميركا، وهو يضم فندقاً ومجموعة فيلات حديثة وباهظة فقضاء ليلة واحدة فيه يقدر بنحو 7000 دولار، ويحظى الفندق بشهرة واسعة خاصة بين الأثرياء والمشاهير الذين يزورونه بطائرات خاص. ويوفر المنتجع كافة وسائل الراحة، كما يحتوي على أماكن لممارسة اليوغا والاستمتاع بجلسات التدليك، ويخطط مالكو المنتجع لبناء 36 فيلا سيتم عرض الواحدة منها للبيع مقابل 7 مليون دولار أما غير الراغبين في الحصول على مكان دائم بالمنتجع يمكنهم تأجير فيلا بـ4 غرف مقابل 7500 دولار.

يتميز الفندق بوجود سبا بمساحة 25 ألف قدم

5- فندق اسبيراس في اليونان

يوفر الفندق بار، ومركز أعمال مع اتصال بالإنترنت، ومركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية، وإفطار مجاني، وانتظار مجاني للسيارات، ومطبخ مصغر، ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر خدمة الغرف، وخدمة نقل بالحافلة.

يعد الفندق من الفنادق الصغيرة والتي لا تستقبل أكثر من 50 ضيفا

6- فندق ويدر في زيوريخ

يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في مكان هادئ في مدينة زيورخ القديمة على بعد 200 متر فقط من شارع Bahnhofstrasse للتسوق، ويحتل 9 مباني تاريخية متجاورة تم تجديدها بعناية ومزينة بأعمال مشاهير الفنانين كما يضم مطعم ذواقة حائز على جائزة وخدمة واي فاي مجانية.

يمكنكم الاستمتاع بأثاث وموضوعات مختلفة من قبل الفنانين تشمل ميس فان دير روه وفرانك لويد رايت ولو كوربوزييه وأدولف لوس في فندق Widder، وكذلك لوحات ومنحوتات للفنان لاندي وارهول وروبرت روزنبرج، وغيرهم.

الفندق مرادف للأناقة الكاملة ويتكون من سبع منازل تعود للعصر القديم

7- فندق سوفيتيل في فيتنام

يوفر الفندق ذو الـ5 نجوم الفاخرة أجواء فريدة، ولقب الفندق في عام 2010 بلقب الأسطورة الثانية عالمياً والأسطورة الأولى في أوروبا.

يقدم الفندق معايير جمالية راقية وخدمات عالمية ومطعم بمأكولات شهية

8- فندق لانغهام في شيكاغو

يوفر هذا الفندق الفخم موقعاً مواجهاً للنهر في قلب شيكاغو، ويضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على المدينة أو البحيرة أو النهر من جميع غرف الضيوف كما يوجد مطعم وسبا في الموقع. ويقدم مطعم Travelle مأكولات متوسطية وقائمة نبيذ شاملة، بالإضافة إلى ترفيه نهاية الأسبوع في منطقة الصالة. ويقدم Pavilion الإفطار والوجبات الخفيفة والشاي بعد الظهر. ويمكن للضيوف الاستمتاع في سبا شوان، الذي يوفر خدمات المساج والعلاجات الشاملة كما يتوفر مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية.

يوجد العديد من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في منطقة التسوق ماغنفيسنت مايل على مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من هذا الفندق كما يقع متنزه الألفية ومعهد الفن في شيكاغو على بعد أقل من 1.6 كم.

الفندق يتكون من 52 طابقا ويقع وسط شيكاغو ويحمل جميع معاني المدينة الحديث

 

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق