Booking.com

توفر عدة معالم سياحية شهيرة مناطق للمبيت حيث يمكن للزوار قضاء ليلتهم فى عد أسماك القرش خلال نومهم فى حوض للأسماك، أو التمدد بأسفل الهياكل العظمية للديناصورات فى متحف التاريخ الطبيعى، وبعض الأماكن توفر خيارات للكبار والصغار بما فى ذلك نادى تشيلسي لكرة القدم وسجن الكاتراز.

وبحسب تقرير أعدته صحيفة ديلى ميل هذه بعض معالم الجذب السياحية التى يمكن للزوار المبيت فيها بمقابل مبالغ مالية:

– بولار بارك فى النرويج:

توفر بولار بارك للزوار فرصة لقضاء ليلتهم فى “وولف لودج” أول إقامة فاخرة فى العالم تقع داخل سياج الذئاب، حيث يمكن للمغامرين إختيار المبيت فى عرين الذئاب، كما يمكن للزوار مشاهدة الذئاب من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة كما يمكن التفاعل معها فى حضور الحارس، يبدأ سعر قضاء ليلة فى وولف لودج من 827 جنية إسترلينى للفرد فى الغرفة المزدوجة.

بولار بارك فى النرويج - معالم سياحية شهيرة

– متحف التاريخ الطبيعى فى لندن:

يقدم متحف التاريخ الطبيعى فى لندن العديد من الفعاليات المتنوعة للكبار والصغار على مدار العام بما فى ذلك المبيت أسفل الهياكل العظمية للديناصورات، وتأتى فاعلية Dino Snores تحت عنوان “ليلة فى المتحف” لتقدم فرصة الاستيقاظ أسفل الهيكل العظمى ديبلودوكس بأسعار تبدأ من 60 جنية إسترلينى.

متحف التاريخ الطبيعى

متحف التاريخ الطبيعى - معالم سياحية شهيرة

– نادى شيلسى لكرة القدم:

يقدم نادى شيلسى للمعجبين الصغار فرصة النوم على ملعب ستامفورد بريدج بالإضافة إلى جولة سيرا على الأقدام فى غرفة خلع الملابس ونفق اللاعبين وصولا لأرض الملعب.

نادى شيلسى لكرة القدم

– متجر هامليز للألعاب:

يوفر متجر هامليز فى لندن فرصة لمجموعات تصل إلى 15 طفل ومرافقيهم من كبار لقضاء ليلتهم بالمتجر بالإضافة إلى الغذاء ومقابلة الدب هامليز.

متجر هامليز للألعاب

– سجن الكاتراز بسان فرانسيسكو:

يمكن للزوار قضاء ليلتهم فى سجن الكاتراز الشهير بسجن الصخرة The Rock وهو سجن سيئ السمعة فى سان فرانسيسكو الذى تحرر من معتقليه وأصبح مزارا يقصده السياح للمبيت فى زنزانته ، وتبدأ أسعار الإقامة لليلة فى سجن الصخرة لمجموعات تصل إلى 35 ضيف إلى 2.000 دولار.

سجن الكاتراز بسان فرانسيسكو

سجن الكاتراز بسان فرانسيسكو1

– حديقة حيوان لندن:

توفر حديقة حيوان لندن تجربة فريدة لزوارها لقضاء ليلة فى استكشاف حديقة الحيوانات ليلا بواسطة المصابيح اليدوية ثم الإقامة فى كبائن خشبية فاخرة على حافة عرين الأسود وتناول الإفطار فى الصباح.

حديقة حيوان لندن

– قلعة وارويك:

بداية من صيف 2016 يمكن للزوار قضاء ليلتهم فى ساحة قلعة وارويك والاستمتاع بإقامة من القرون الوسطى حيث سيتم تأثيث القلعة بديكورات وأثاث خشبى من القرون الوسطى مع خيارات الإقامة فى أجنحة البرج الأكثر فخامة، وتشمل التذاكر الجولة الخاصة بالقلعة بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة.

قلعة وارويك

قلعة وارويك1

– الحاجز المرجانى العظيم:

توفر سنلوفير ريف للرحلات البحرية Sunlover Reef Cruises للضيوف فرصة النوم وسط واحدة من العجائب الطبيعية فى العالم، حيث يمكنك فتح خيمتك فى الحاجز المرجانى العظيم ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة وأكثر من 10.000 من الأسماك والكائنات البحرية بالإضافة إلى وجبة عشاء، يمكن فقط لـ18 ضيف المبيت فى الحاجز المرجانى العظيم فى وقت واحد بأسعار تبدأ من 345 جنية إسترلينى للفرد.

الحاجز المرجانى العظيم

– الحصن الفيكتوري فى البحر:

هو مكان فاخرة قبالة جزيرة وايت يضم 22 غرف نوم ومهبط للطائرات وأحواض المياه الساخنة على السطح وسبا، مثالى للحفلات حيث يمكن أن يستضيف 200 شخص، ولديه ملعب جولف. وتكلف الإقامة لليلة واحدة فى الحصن الفيكتوري 450 جنية إسترلينى شاملة الثلاث وجبات واستخدام جميع المرافق.

الحصن الفيكتوري فى البحر

– نفق القرش فى مارين أكريوم الوطنى فى بليموث:

يوفر للزوار فرصة النوم أثناء تحليق أسماك القرش فوق رأسهم، تتضمن الحزمة جولة فى الأكريوم ووجبات خفيفة منتصف الليل ووجبة إفطار كونتيننتال فى صباح اليوم التالي بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام والألعاب، تبدأ التذكرة من 30 جنيه إسترليني.

نفق القرش فى مارين أكريوم الوطنى

– برج سانت بانكراس:

قد يفاجأ السكان المحليين فى لندن بوجود شقة فى برج الساعة فى محطة السكك الحديدية سانت بانكراس تقع فى الطابق الرابع والخامس، تضم الشقة جناح يطل على محطة كينغز كروس بالإضافة إلى غرفة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام صغيرة وحمام ودش.

برج سانت بانكراس

برج سانت بانكراس1

– مركز الفضاء الوطنى:

عشاق الفضاء يمكنهم قضاء ليلة فى بيت علم الفلك بمركز الفضاء الوطنى وهو واحد من بين معالم سياحية شهيرة في ليستر بالمملكة المتحدة، وتشمل التجربة عروض القبة السماوية وجولة حول صالات العرض ووجبة إفطار.

مركز الفضاء الوطنى

 

شارك برأيك