Booking.com

من المؤكد أن معظم المسافرين يتركون خلفهم بعضا من أشياءهم عند الرحيل سواء في غرف الفنادق أو في المطارات، وهذه الأمور عادة ما تحدث سهوا، وهو ما أكده موظفو الفنادق حين تحدثوا عن أغرب الأشياء التي وجدت بعد رحيل النزلاء.

أغرب ما نساه النزلاء في الفنادق

من منا لا يرغب بغرفة في فندق تبدو وكأنها حديقة مليئة بأجمل النباتات؟

1. حديقة نباتية

من منا لا يرغب بغرفة في فندق تبدو وكأنها حديقة مليئة بأجمل النباتات؟ هذا بالفعل ما كشف عنه أحد موظفي فندق جميرا فرانكفورت الذي روى أنه وجد حديقة نباتية في غرفة فندق بـالدوحة عندما دخل لاستلامها بعد رحيل النزيل. ويقول “كانت الغرفة مليئة بأشجار النخيل والنباتات والزهور حتى وجدنا نافورة ماء صغيرة على طاولة السرير، ومن الواضح أن النزيل قد بذل جهدا كبيرا لإعداد أمسية خاصة جدا لشخص ما.”

2. أطقم أسنان

وجدت أطقم أسنان متعددة في فندق رويال كليف بتايا تايلاند، وكان المسئولون على أمل عودة صاحبها لاستلامها.

أغرب ما نساه النزلاء في غرف الفنادق

ترك أحد النزلاء عند رحيله بفندق بانيان تري ماكاو سلحفاة حية

3. سلحفاة حية

ترك أحد النزلاء عند رحيله بفندق بانيان تري ماكاو سلحفاة حية، وقد وجدت تتجول في ممرات غرف الضيوف، وقد تم نقلها على الفور لأحد المكاتب حيث وجد إناء من الزجاج لوضعها به، ثم تم شراء سلحفاه أخرى لمرافقتها حتى لا تكون وحيدة كما قال مسئولو الفندق.

4. الكثير من الأمتعة

يستضيف مطار ميامي اثنين على الأقل من مزادات الأمتعة التي لم يطالب بها أحد في كل عام والتي نساها أصحابها عند انتقالاتهم.

أغرب ما نساه النزلاء في غرف الفنادق

فستان الزفاف من الأمور الغريبة التي ينساها النزلاء

5. ثوب الزفاف

وجد في غرفة بأحد فنادق جزر المالديف، ثوب للزفاف، ومن المستغرب أن أصحابه لم يسألوا عنه لاسترداده، ويقول أحد الموظفين ” من الممكن أن يكون الزوجين قد احتاجاه فقط من أجل صور الزفاف ثم تركوه وهي ممارسة شائعة بين الضيوف الآسيوية”.

6. تذاكر لسباق نهائي 100 متر رجال في الألعاب الأولمبية

هذا الضيف ترك وراءه تذاكر إلى واحدة من أهم الأحداث التي جرت في أولمبياد لندن، خاصة مع ارتفاع أثمان هذه التذاكر بشكل كبير، يبدو أن الاندفاع لمشاهدة المباراة قد انسى صاحبها التذاكر.

7. 5000 جنيه استرليني

وجدت خادمة في فندق جميرا لاوندز لندن 5000 جنيه إسترليني في غرفة أحد الضيوف، إدارة الفندق تعقبت الضيف وأعادة النقدية له.

أغرب ما نساه النزلاء في غرف الفناق

نظرا لارتفاع رسوم الأمتعة يقوم بعض المسافرين بترك بعض الأغراض ثقيلة الوزن

8. تلفزيون LCD

نظرا لارتفاع رسوم الأمتعة يقوم بعض المسافرين بترك بعض الأغراض ثقيلة الوزن في المطارات، فيقول العاملين في كل من مطار شانغي في سنغافورة ومطار هونغ كونغ الدولي أنهم وجدوا تلفزيونات LCD متروكة كما وجدوا أيضا ألواح التزلج على الماء وأقفاص الطيور.

 

شارك برأيك