Booking.com

هل تخيلتم لو كان بإمكانكم السفر والتجوال حول العالم بطائرتكم الخاصة؟ لا تقلقوا فالسفر بالطائرات النفاثة يلقى ترحيباً مع توفير الشركات أسعاراً معقولة لوجهات تتمتع بالفخامة والرقي شاهدوا لمحة من مسار رحلة المسافرين مع شركة “TCS Expeditions” التي ستستمر 17 يوماً، والتي ستشمل 78 شخصاً مقابل 60 ألف دولار فقط.

لندن

الرحلة تبدأ من لندن خلال فترة أعياد الهالوين وسيقيم المسافرون في فندق “Claridge’s” الفاخر

الرحلة ستبدأ في العاصمة البريطانية لندن خلال فترة أعياد الهالوين حيث سيقيم المسافرون في فندق “Claridge’s” الفاخر ليتوجهوا على طائرة خاصة من طراز “بوينغ 757″، والتي ستقلهم إلى كافة الوجهات الطائرة مزودة بسماعات عازلة لصوت المحركات ومشروبات غير محدودة كما أن الشيف يقدم أجود المأكولات المحلية بحسب الوجهة والطاقم سيحمل الأمتعة في كل الوجهات.

الاردن

وستتجول المجموعة فوق “المدينة الضائعة” في البتراء بالأردن لتحوم فوق الآثار التي يعود عمرها لأكثر من ألفي عام كما سيجولون في رحلة سفاري بسيارات “جيب” والتمتع بمشاهدة “وادي رم الخيالي”.

تاج-محل

بعدها سينتقل المسافرون إلى الهند لمدينة جودبر المعروفة أيضاً باسم “المدينة الزرقاء”، وسيتجولون بالجمال في الأسواق المحلية، وفي النهاية سيتوجهون لزيارة “تاج محل”.

جزر-المالديف

هذا هو الجزء في الرحلة الذي يحوم فيه الاسترخاء والسكينة إذ سيتوجه المسافرون فوق المحيط الهندي لجزر المالديف للتمتع بالمياه الزرقاء الشفافة والرمال البيضاء.

رواندا

بعدها سيتمكن المسافرون من مشاهدة حيوانات الغوريلا في موطنها الطبيعي في رواندا بأفريقيا، ثم سينتقلون إلى مدينة “كيجالي” التي شهدت مجزرة عام 1994 ليتمكنوا من سماع الروايات التي عاشها السكان المحليون.

المغرب

ومن لا تكتمل رحلته دون زيارة المغرب، السحر الشرقي يجتمع مع الثعابين وآكلي النيران، وستسنح لهم زيارة جبال أطلس حيث قبائل البربر، ليقيموا في فندق فور سيزنز بمراكش، ويعودوا إلى لندن ليرحلوا على الأرجح لبلدانهم بطائرات غير خاصة.

شارك برأيك