Booking.com

كشفت شركة كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة عن شراكتها مع شركة “مانكو” أحد رواد خدمات الضيافة في العالم، لافتتاح مطعم في منتجع ون آند أونلي الجديد في ضاحية السيف بمملكة البحرين.

وينطلق المطعم الجديد تحت اسم “مانكو” تيمنا بأسطورة ثقافة شعوب الإنكا، مانكو كاباك، ويتخصص المطعم في تقديم تجربة من الطراز العالمي تحت إشراف الشيف “غاستون أكوريو” والمعروف بأنه كبير الطهاة وسفير المطبخ البيروفي، وقد أسس إلى الآن 40 مطعما حول العالم، بما في ذلك المطعم الشهير “أستريد واي غاستون”.

ويستوحي المطعم البيروفي مكوناته على مر العصور من كل ثقافات العالم، فيما امتزجت ثقافات أوروبا والصين واليابان والقارة الأفريقية مع ثقافة الإنكا العريقة وعبق الأمازون، مما نتج عنه ولادة نكهات فريدة ومتميزة، وهذه هي طريقة “مانكو” للاحتفال بالمطبخ البيروفي الذي بدأ مشواره في باريس، ووصل اليوم إلى مملكة البحرين.

وتم تصميم المنتجع، الذي يتكون من 158 غرفة فخمة وأجنحة وفيلات مميزة، علاوة على خيارات تناول الطعام والبيع بالتجزئة، بحيث أصبح نقطة جذب ووجهة لمزاولة الأنشطة والاسترخاء.

ويقع المنتجع في موقع استراتيجي بضاحية السيف على الساحل الشمالي الغربي لمملكة البحرين، ويقدم واجهة بحرية خاصة، كما يسهل الوصول إلى المنتجع إذ أنه يقع بالقرب من شريان المواصلات في البحرين، علاوة على أن جسر الملك فهد يتصل مع الطريق السريع لتسهيل الوصول إلى المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك