من المؤكد أن الفرصة لا تتاح للجميع للبقاء في الفنادق الفاخرة طيلة الوقت، فأحيانا تضطر لحجز غرفة في فندق بسيط من أجل استكمال رحلتك والاستمتاع بها لا سيما إذا كنت من محدودي الميزانية. وبطبيعة الحال فهذه النوعية من الفنادق قد لا تتيح لك الراحة المنشودة إلا أن هناك طرقاً يمكن من خلالها تحويل غرفتك لغرفة 5 نجوم..

أنت بحاجة للقيام بعملية فحص مبدئي لغرفة الفندق

1.اختيار الغرفة

قبل أن تفعل أي شيء لتجميل غرفة الفندق التي ستقيم بها، فأنت بحاجة للقيام بعملية فحص مبدئي، وما عليك هو الجلوس على السرير والاستماع لمعرفة ما اذا كانت الغرفة صاخبة للغاية، أم أنها مناسبة بعض الشىء، وتفحص أدوات الطعام ومدى نظافتها وكذا وجود مناشف نظيفة والأهم من ذلك، تحقق من وجود الماء الساخن فلا يوجد شىء أسوأ من الماء البارد في جو الشتاء، فضلا عن التحقق من مستوى الأمان..  إذا عثرت على هذه الأشياء فالأمور ستسير إلى الأفضل.

2.الشموع المعطرة

الفنادق الاقتصادية غالبا ما تكون رائحتها قديمة جدا ولكي تشعر وكأنك في المنزل مع الروائح المفضلة لديك، أحتفظ بمجموعة من الشموع المعطرة المفضلة لديك، واحرص على إشعالها باستمرارلتجديد جو الغرفة ورائحتها وكأنك في غرفة 5 نجوم.

لا شيء يشعرك بالراحة أثناء نومك أكثر من وسادة الحرير

3. بطانة الحرير

لا شيء يشعرك بالراحة أثناء نومك أكثر من وسادة الحرير، ولو أنه من الجميل أن يكون لديك وسادة خاصة بك ولكنها عادة ما تكون ضخمة جدا لحملها أثناء السفر، ولذا إذا كنت ستقيم في فندق محدودي الميزانية احرص على إحضار بطانة من الحرير لوضعها على الوسادة والسرير.

4. مستلزمات فاخرة

لأن الفندق ليس لديه أي مستلزمات فاخرة، فلا يعني هذا أنك لا يمكن أن تستمتع بجلسة تدليل مصغرة، عبر إحضار بعضا من المستلزمات اللازمة على أن تكون فاخرة وتحاول أن تستمتع بوقتك عبر القليل من الاسترخاء.

5. سدادات الأذن

حتى لو كنت قد قمت بفحص الصوت عند وصولك، لا يزال هناك فرصة لإمكانية سماع الضوضاء عبر الجدران أو النوافذ. فالاحتفاظ ببعض سدادات الأذن لن تدعك تسمع شيئا.

لماذا لا تحرص على شراء بعضا من الوجبات الخفيفة قبل وصولك إلى الفندق

 6. وجبات خفيفة

لماذا لا تحرص على شراء بعضا من الوجبات الخفيفة قبل وصولك إلى الفندق حتى يكون لديك الفرصة لتناول ما تشتهيه من الأطعمة دون تكرار الخروج لنفس الهدف، فحرصا على راحتك قم بتخزين كل ما تحب من أطعمة خفيفة ومشروبات حتى تجدها وقتما أردت.

احرص على إحضار ما تحتاج لضمان الراحة والاستمتاع

 7. تحميل بعض الأفلام

حاول السفر بصحبة الكمبيوتر المحمول الخاص بك وما عليك هو القيام بتحميل عدد قليل من الأفلام قبل أن تغادر المنزل لضمان مشاهدة ما تحب وأنت مسترخي على سريرك في غرفتك بوقت فراغك،  لا تنتظر حتى وصولك إلى الفندق الخاص بك فيمكن أن تعاني من بطىء الاتصال بشبكة الانترنت.

 8. الدردشة مع موظفي الفندق

واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن أن تجدها في فندق فخم هم الموظفين الذين عادة ما يتسمون بالودية، والأخلاق في التعامل مع النزلاء ومحاولة تقديم ما يكفي لضمان راحتهم خلال إقامتهم. الموظفين قد لا يستوعبون ذلك في فنادق محدودي الميزانية، ولكن إذا سعيت لتكوين صداقات معهم فسيحاولون بشتى الطرق مساعدتك.

شارك برأيكإلغاء الرد