Booking.com

كشف دراسة جديدة صادرة عن Fly.com عن أن السبب الرئيسي لقلق الأسرة أثناء السفر هو الخوف من إزعاج طفلهما للركاب الآخرين، وفي الواقع، كانت الامهات أكثر قلقا بشأن الآخرين أكثر من قلقهم على راحة طفلهم البدنية والعقلية أثناء الرحلة وفقا للدراسة.

Fly.com.. الأمهات تطالب العالم بمزيد من الخطوط الجوية

السبب الرئيسي لقلق الأسرة أثناء السفر هو الخوف من إزعاج طفلهما للركاب الآخرين

فمع حلول فصل الصيف تبدأ العديد من العائلات في التخطيط لقضاء عطلتهم خارج البلاد، وهذا يعني المزيد من الركاب الأطفال خلال أشهر الصيف. ومع ذلك، فقد كشفت الدراسة أن 72٪ من الامهات يعتقدون أن الخطوط الجوية العالمية لا تلبي على نحو كاف متطلبات سفر الأسرة ذو الأطفال.

ووفقا للمسح، فإن 51٪ يعتقدون أنه من غير المقبول بالنسبة لبعض شركات الطيران حظر الآباء ذو الأطفال من وضع النخبة، ولم يعجب 30٪ بقرارات شركات الطيران الخاصة بمنع الأطفال من الجلوس في بعض المقاعد.

وكانت الطلبات الأولى لدى الأمهات بحسب المسح؛ مناطق لعب للأطفال في المطارات، وممرات مخصصة للأسرة، وألعاب ترفيه مناسبة على متن الطائرة.

وقال وارن تشانغ، نائب الرئيس والمدير العام، Fly.com “إنها فرصة عظيمة لشركات الطيران لتطوير قاعدة الركاب لتكون أكثر راحة للأباء،  فكما تستهدف شركات الطيران المسافرين من رجال الأعمال وتسعى إلى تحسين تجربة السفر لديهم، لابد من استهداف الأباء”.

شارك برأيك