تمتلك دبي شهرة واسعة بالفعل لما تحويه من معالم فريدة من نوعها بما في ذلك أطول مبنى في العالم وجزر العالم الاصطناعية، وسوف يضاف قريبا إلى دبي عامل شهرة جديد وهو عبارة عن فندق مذهل.

من المقرر أن يتم افتتاح أول فندق في العالم مع غابات مطيرة خاصة كاملة مع شاطئ اصطناعي وحوض سباحة والأشجار المحاطة بالضباب في عام 2018.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية سوف يكون فندق وريزيدنس روزمونت the Rosemont Hotel & Residences أفضل مثال على البذخ والفخامة في الإمارة ومن المتوقع أن يكون مقصدا رئيسيا للسياح من آسيا والغرب.

بلغت التكلفة التقديرية لبناء الفندق حوالي 230 مليون جنيه إسترليني، وسوف تغطي مساحته ما يقرب من 75 ألف قدم مربع ومن ضمنها الغابة المطيرة الاصطناعية.

وسيقام مشروع الغابة المطيرة داخل منصة من خمسة طوابق في قاعدة برجين يتكون كل منهما من 47 طابقا، وسوف تكون الغابة مليئة بالنباتات الغريبة لتقدم تجربة لا تنسى.

يستهدف مشروع فندق وريزيدنس روزمونت اجتذاب مختلف أفراد العائلة، وذلك بفضل شاطئه الاصطناعي وحمام السباحة، بالإضافة إلى الغابة المطيرة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

وسيضم الفندق 450 غرفة وجناحا في أحد البرجين حتى الطابق الـ26 ، وحمام السباحة في الطابق العلوي الذي يمتد على حافة المبنى، علاوة على غرفة الطعام وصالة لكبار الشخصيات ومنتجع صحي وغرف اجتماعات، وغيرها من المرافق الصديقة للأسرة، بما في ذلك منطقة لعب للأطفال والبولينغ وحديقة الترامبولين.

سوف يكون الفندق من فئة الخمس نجوم، وسوف يتم تشغيله من قبل العلامة التجارية الرائدة هيلتون، سوف يضم البرجين المقام بهما الفندق وتمتلكهما شركة رويال الدولية نحو 280 مسكن خاص وشقق فندقية ومتاجر ومطاعم.

قد يعجبك .. شاهد بالصور.. دبي تفتتح أول فندق على هيئة مدينة أشباح

شارك برأيكإلغاء الرد